موعد مباراة البحرين وأمريكا في مونديال اليد 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البحرين وأمريكا في مونديال اليد 2023 والقنوات الناقلة
مباراة البحرين وأمريكا
https://www.sba7egypt.com/?p=635801
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

في افتتاحية الجولة الأولى من المجموعة الرابعة والأخيرة في الدور الرئيسي بكأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، تقام مباراة البحرين وأمريكا في عصر يوم الخميس الموافق 19 من شهر يناير في العام الميلادي الجاري 2023، على أن تقام باقي مباريات الجولة من هذه المجموعة على مدار هذا اليوم.

موعد مباراة البحرين وأمريكا في مونديال اليد للرجال 2023 

يخوض منتخب البحرين أولى مبارياته في الدور الرئيسي من مونديال اليد للرجال بولندا – السويد 2023، بمواجهة منتخب أمريكا في مساء يوم الخميس الموافق 19 يناير 2023، حيث من المقرر أن تنطلق هذه المباراة في الساعة:

  • 4.30 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 5.30 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 6.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 3.30 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

كيف تأهل منتخب البحرين إلى الدور الرئيسي من كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023؟

حسم منتخب البحرين تأهله إلى المرحلة الرئيسية من كأس العالم لكرة اليد للرجالر 2023 بصعوبة بالغة، بعد أن حصد من الدور التمهيدي من المسابقة 3 نقاط فقط، على إثر تعادله في جولة والهزيمة في أخرى والفوز في مثلها، مما جعله يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الثامنة، ويتأهل إلى الدور الثاني من المونديال.

مباراة البحرين وأمريكا

مباراة البحرين وأمريكا

كيف تأهل منتخب أمريكا إلى الدور الرئيسي من كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023؟

على الرغم من البداية الموفقة لمنتخب الولايات المتحدة الأمريكية، بتحقيقه الفوز على حساب منتخب المغرب في الجولة الأولى من المرحلة الأولية من كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، إلا أنه فشل في جمع أي نقاط من الجولتين التاليتين. بعد تعرضه للهزيمة في كلتا الجولتين.

وبالرغم من سوء نتائج المنتخب الأمريكي، إلا أن فشل منتخب المغرب في تحقيق أي فوز في المجموعة السابعة. جعل الأول يتأهل إلى الدور الاساسي. بعد أن احتل المركز الثالث، برصيد نقطتين فقط.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وأمريكا في مونديال اليد للرجال 2023

يمكن للمشاهد العربي المتابع لمونديال اليد للرجال بولندا – السويد 2023، متابعة مواجهة البحرين وأمريكا في منافسات الجولة الأولى من الدور الرئيسي من المسابقة مساء يوم الخميس 2023-1-19 عبر القناة الثالثة التابعة لمجموعة قنوات الكأس القطرية المفتوحة.

  1. ALKASS 3HD.
مباراة البحرين وأمريكا

مباراة البحرين وأمريكا

ما هي مجموعة المنتخبين في الدور الثاني من كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023؟

يذكر أن منتخبي البحرين وأمريكا سوف يتواجدان في منافسات المجموعة الرابعة والأخيرة من الدور الثاني. من بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، والتي تضم كلًا من: (مصر، كرواتيا، الولايات المتحدة الأمريكية، الدنمارك، البحرين، بلجيكا).