موعد مباراة مصر وبلجيكا في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

موعد مباراة مصر وبلجيكا في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023
مباراة مصر وبلجيكا
https://www.sba7egypt.com/?p=635458
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يستعد مشجعي كرة اليد من المصريين لمتابعة واحدة من المباريات الهامة  في منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023، وهي مباراة مصر وبلجيكا التي سوف يلتقي فيها المنتخبان ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الاساسي في المسابقة الدولية، والمقرر إقامتها في مساء يوم الخميس الموافق 19 من شهر يناير الراهن.

موعد مباراة مصر وبلجيكا في كأس العالم لكرة اليد 2023

في واحدة من المباريات الهامة والمصيرية من بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023، يلتقي منتخب مصر مع منتخب بلجيكا في أولى جولات الدور الاساسي من المسابقة الدولية.

ومن المقرر أن تنطلق هذه المباراة في ختام فعاليات هذه الجولة، وذلك في مساء يوم الخميس الموافق 19 يناير الجاري 2023، في تمام الساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

مجموعة المنتخبين “المصري والبلجيكي” في الدور الاساسي من مونديال اليد للرجال 2023

بناء على القرعة الموجهة خلال الدور الاساسي من مونديال اليد للرجال 2023، فإن منتخب مصر ومنتخب بلجيكا سوف يتواجدان ضمن منافسات المجموعة الرابعة والأخيرة من منافسات هذا الدور.

وسوف تضم الثلاث منتخبات المتأهلة من المجموعة السابعة في الدور التمهيدي، والثلاث منتخبات المتأهلة من المجموعة الثامنة والأخيرة من هذا الدور، وعليه. فإن هذه المجموعة سوف تضم كلًا من: (مصر، كرواتيا، الولايات المتحدة الأمريكية، الدنمارك، البحرين، بلجيكا).

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا في كأس العالم لكرة اليد 2023

يمكن للمشاهدين العرب متابعة المباراة المرتقبة بين مصر وبلجيكا في منافسات الجولة الأولى من الدور الاساسي في مسابقة كأس العالم لكرة اليد 2023 عبر القناة الأولى التابعة لمجموعة قنوات أون تايم سبورت، وهي قناة  “ON TIME Sports 1HD”.

مباراة مصر وبلجيكا

مباراة مصر وبلجيكا

كيف تأهل منتخب مصر إلى الدور الاساسي من مونديال اليد للرجال 2023؟

يُعد المنتخب المصري واحدًا من أفضل المنتخبات المشاركة في النسخة الحالية من مونديال اليد للرجال بولندا- السويد 2023. بسبب النتائج التي حققها على مدار الجولات الثلاثة في الدور التمهيدي في المسابقة، ونجاحه في تحقيق ثلاث انتصارات متتالية بقارق كبير من الأهداف.

مما جعل يتأهل إلى الدور الاساسي في صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة. برصيد 6 نقاط.

كيف تأهل منتخب بلجيكا إلى الدور الاساسي من مونديال اليد للرجال 2023؟

بالرغم من البداية الغير موفقة لمنتخب بلجيكا في منافسات مونديال اليد للرجال 2023. بوقوعه في فخ الهزيمة أمام منتخب الدنمارك، وهزيمته منتخب البحرين في الجولة الثالثة.

إلا أنه نجح في الحصول على أحد البطاقات المؤهلة من المجموعة الثامنة إلى الدور الاساسي. بعد أن نجح في تحقيق الفوز على حساب منتخب تونس في الجولة الثانية.

وهذه النتائج جعلت المنتخب الناري يحصد نقطتين ويتأهل في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الثامنة. برصيد نقطتين، متفوقًا على منتخب تونس الذي تذيل جدول ترتيب المجموعة. برصيد نقطة واحدة فقط.