مواعيد مباريات مصر في الدور الرئيسي من كأس العالم لكرة اليد 2023

مواعيد مباريات مصر في الدور الرئيسي من كأس العالم لكرة اليد 2023
مباريات مصر في الدور الرئيسي
https://www.sba7egypt.com/?p=635604
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يتساءل الكثير من الجمهور المصري العاشق لرياضة كرة اليد عن مواعيد مباريات مصر في الدور الرئيسي من كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023. بعد الأداء المميز الذي قدمه المنتخب الوطني خلال الدور الأول من المسابقة، وتمكنه من التأهل إلى المرحلة الرئيسية ضمن أفضل منتخبات مشاركة في البطولة حتى الآن.

مجموعة منتخب مصر في الدور الرئيسي من كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 

يستعد منتخب مصر لخوض مباريات جديدة في منافسات الدور تالرئيسي من كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023. بعد أن تمكن من تخطي الدور الأول من المسابقة، ليتواجد ضمن منافسات المجموعة الرابعة والأخيرة من ثاني أدوار المسابقة.

وتضم هذه المجموعة 6 منتخبات، والتي تنقسم إلى ثلاث منتخبات متأهلة من المجموعة السابعة في المرحلة الأولية من مونديال اليد وثلاث منتخبات المتأهلة من المجموعة الثامنة. لذلك سوف تتكون المجموعة الرابعة في الدور الرئيسي من كِِل من: (مصر، الدنمارك، البحرين، الولايات المتحدة الأمريكية، كرواتيا، بلجيكا).

ما هي مباريات مصر في الدور الرئيسي من كأس العالم لكرة اليد 2023؟

بناء على نظام بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، فإن منتخب مصر سوف يواجه المنتخبات الثلاثة المتأهلة من المجموعة الثامنة والأخيرة في المرحلة الأولية من المسابقة الدولية ولن يواجه المنتخبات التي كانت تتواجد معه في المجموعة السابعة مرة أخرة.

وتتمثل المنتخبات الثلاثة التي سوف يواجهها المنتخب المصري في كِِل من: (الدنمارك، البحرين، بلجيكا)، على أن تكون المباريات الثلاثة في الدور الرئيسي من المونديال بالترتيب كما يلي: 

  1. مصر وبلجيكا.
  2. مصر والبحرين.
  3. الدنمارك ومصر.
مباريات مصر في الدور الرئيسي

مباريات مصر في الدور الرئيسي

مواعيد مباريات مصر في الدور الرئيسي من كأس العالم لكرة اليد 2023

عقب التعرف على المنتخبات الثلاثة المتأهلة من كل مجموعة من المجموعتين السابعة والثامنة في المرحلة الأولية من كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023. أعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد مباشرًة عن مواعيد كل منتخب من المنتخبات التي سوف تتواجد في المجموعة الرابعة، والتي من بينها منتخب مصر، كما سوف نوضح فيما يلي:

  1. 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  2. 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  3. 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  4. 6.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
  • مباراة مصر والبحرين.
  1. 4.30 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  2. 5.30 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  3. 6.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  4. 3.30 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.
  • مباراة مصر والدنمارك.
  1. 9.30 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  2. 10.30 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  3. 11.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  4. 8.30 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ما هي القنوات الناقلة لمباريات مصر في الدور الرئيسي من كأس العالم لكرة اليد 2023؟ 

لن يعاني المشاهد المصري لمتابعة مباريات مصر في الدور الرئيسي من كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023. بسبب حصول مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية المفتوحة على حقوق نقل هذه المواجهات كاملة، والتي سوف تنقلها عبر قناتي: “ON TIME Sports 1،2 HD”.

مباريات مصر في الدور الرئيسي

مباريات مصر في الدور الرئيسي

نتائج المنتخب المصري في المرحلة الأولية من مونديال اليد للرجال بولندا – السويد 2023

يُعد المنتخب المصري واحدًا من المنتخبات القليلة في مسابقة مونديال اليد للرجال بولندا -السويد 2023 التي نجحت في تحقيق العلامة كاملة خلال الدور التمهيدي من البطولة.

وكان منتخب مصر قد تمكن من التأهل على رأس المجموعة السابعة. بعد أن حصد ال6 نقاط كاملة، وتمكن من تسجل 96 هدف واستقبل 57، مما جعله يتأهل إلى الدور الثاني، بفارق أهداف 39 هداف، والتي سوف يتأهل بها إلى الدور الرئيسي وتضاف إلى رصيده من الأهداف في نهايته.

والجدير بالذكر أن هذه الأهداف كان منتخب مصر قد سجلها في المباريات الثلاثة في المرحلة الأولية، بتحقيقه النتائج التالية في المباريات الثلاثة:

  1. مصر وكرواتيا: 22-31.
  2. مباراة مصر والمغرب: 19-30.
  3. مصر وأمريكا: 16-35.