توقيت مباراة الدنمارك وفرنسا في نهائي كأس العالم لليد رجال 2023

توقيت مباراة الدنمارك وفرنسا في نهائي كأس العالم لليد رجال 2023
مشاهدة مباراة فرنسا والدانمارك
https://www.sba7egypt.com/?p=639465
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يحتضن استاد تيلي 2 أرينا أحداث مباراة الدنمارك وفرنسا القادمة في نهائي بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023؛ في نسختها الثامنة والعشرين.

ويبحث كل منتخب عن كيفية تحقيق اللقب، وخاصًة؛ منتخب الديوك، الذي يرغب في الانفراد بالصدارة؛ من خلال الوصول إلى اللقب السابع في تاريخه. بينما، يريد منتخب الديناميت في الحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالي، وأيضًا الثالث في تاريخه.

تاريخ مباراة الدنمارك وفرنسا في نهائي كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة في كل مكان؛ انطلاق المواجهة النارية والمصيرية، التي سوف يلتقي فيها منتخب الدنمارك مع المنتخب الفرنسي؛ في نهائي كأس العالم لكرة اليد رجال 2023. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم غدًا الأحد؛ المُوافق 29 من شهر يناير الجاري.

مباراة الدنمارك وفرنسا

موعد وتوقيت مباراة الدنمارك وفرنسا في نهائي مونديال اليد

يستعد المنتخب الدنماركي لخوض النهائي الثالث له على التوالي في مونديال اليد أمام منتخب الديوك الفرنسية؛ في المواجهة النارية، التي سوف تنطلق؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة العاشرة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة الحادية عشر مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

الإنجازات التي حَققها كل منتخب في النسخ السابقة من البطولة

نَجح المنتخب الفرنسي في التربع على صدارة المنتخبات؛ من حيث التتويج بأكبر عدد من الألقاب من كأس العالم لكرة اليد؛ حتى الآن؛ برصيد ستة ألقاب كاملة.

فضلًا عن تَمكنه من الحصول على الميدالية الفضية مرة واحدة، والمركز الثالث أربع مرات. لتكون هذه المرة هي بمثابة المرة السابعة، التي يتمكن فيها من الوصول إلى النهائي؛ بعد أن تَأهل من قبل ست مرات كاملة.

وفي المقابل، شَارك منتخب الديناميت في خمس مرات في نهائي المونديال، نَجح خلالهم من التتويج باللقب مرتين متتاليتين.

وتُوج بالمركز الثاني ثلاث مرات، والمركز الثالث مرة واحدة فقط. وقد تَساوي مع ألمانيا وروسيا في عدد الألقاب؛ برصيد لقبين لكلًا منهم.

تَأهل المنتخبين إلى المباراة النهائية

تَمكن المنتخب الدنماركي من تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ عقب تخطيه المراحل السابقة. والوصول إلى المباراة النهائية؛ للمرة الثالثة على التوالي. وذلك؛ بعد أن أَطاح بغريمه السويدي في الدور النصف نهائي؛ بعد أن حَقق الانتصار؛ بنتيجة 31/26.

بينما، صَعد المنتخب الفرنسي إلى هذا اللقاء؛ على حساب المنتخب الإسباني، الذي حَقق الفوز عليه؛ بنتيجة 26/23.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك وفرنسا في مونديال السويد – بولندا؟

أَعلنت مجموعة قنوات الكأس الرياضية القطرية عن حصولها رسميًا على حق إذاعة هذه المواجهة بالكامل أمام الجمهور. وهذا بالإضافة إلى القناة الرسمية التابعة للاتحاد الدولي لكرة اليد على اليوتيوب.

مباراة الدنمارك وفرنسا