توقيت مباراة إسبانيا والسويد لتحديد المركز الثالث في مونديال اليد 2023

توقيت مباراة إسبانيا والسويد لتحديد المركز الثالث في مونديال اليد 2023
مباراة إسبانيا والسويد
https://www.sba7egypt.com/?p=639443
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة في كل مكان انطلاق مباراة إسبانيا والسويد؛ من أجل تحديد المركز الثالث في مونديال اليد 2023؛ في النسخة الثامنة والعشرين منه. ويرغب المنتخبان في تحقيق الانتصار؛ من أجل حصد المركز الثالث؛ بعد أن فَشل كلًا منهما في الوصول والتأهل إلى المباراة النهائية.

تاريخ مباراة إسبانيا والسويد لتحديد المركز الثالث في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن، والتي سوف يلتقي فيها المنتخب الإسباني مع المنتخب السويدي. في مواجهة مصيرية لا تقبل القسمة على إثنين؛ من أجل تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023. وسوف تنطلق هذه المواجهة مساء يوم غدًا الأحد؛ المُوافق 29 من شهر يناير الجاري.

مباراة إسبانيا والسويد

موعد وتوقيت مباراة إسبانيا والسويد في مونديال اليد

في واحدة من أجمل المواجهات المرتقبة في الوقت الراهن؛ يتقابل المنتخب الأحمر مع منتخب الأصفر والأزرق في كأس العالم لكرة اليد؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

إنجازات المنتخبين في البطولة من قبل

لم تكن هذه المباراة هي المباراة الأولى، التي يلعب فيها المنتخبان في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في مونديال اليد.

وخاصًة؛ بعد أن خَاض كلًا منهما هذه المواجهة من قبل. وكان المنتخب الإسباني قد نَجح في لعب هذا اللقاء مرتين من قبل، وحَصد خلالهما المركز الثالث.

بينما، لَعبت السويد هذه المواجهة أربع مرات من قبل، وحَصدت المركز الثالث فيهم جميعًا. بالإضافة إلى تحقيقها الميدالية الذهبية أربع مرات أخرى، والميدالية الفضية أربع مرات أخرى.

لماذا يلعب المنتخبان هذه المواجهة؟

يلعب المنتخبان هذه المواجهة؛ بعد أن فشل كلًا منهما في الوصول والتأهل إلى المباراة النهائية.  وذلك؛ بعد أن تَعرض الثنائي للهزيمة في الدور النصف نهائي.

وكان المنتخب الأحمر قد تَلقى الهزيمة على يد الدنمارك؛ بنتيجة 23/26. وفي المقابل، تَعرض منتخب الأصفر والأزرق للهزيمة على يد فرنسا؛ بنتيجة 26/31.

كم عدد اللقاءات السابقة التي جَمعت بين المنتخبين؟

تعتبر هذه المواجهة هي المواجهة رقم 20، التي يلتقي فيها المنتخبان مع بعضهما البعض؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في 19 مباراة كاملة. تَمكن المنتخب السويدي من تحقيق الانتصار في تسع مواجهات، وتَعرض للخسارة في عشرة لقاءات أخرى.

عدد المواجهات التي تَقابل فيها الثنائي في كأس العالم لليد

سبق وتَقابل المنتخبان مع بعضهما البعض من قبل في بطولة كأس العالم لليد في أربع مواجهات كاملة. لم تشهد هذه المباريات تفوق منتخب على حساب الآخر، وخاصًة؛ بعد أن فَاز كلًا منهما في مباراتين، وتَعرض للخسارة في مباراتين.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا والسويد

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث المواجهة النارية، التي سوف تجمع بين المنتخب الأحمر ومنتخب الأصفر والأزرق؛ عبر مجموعة قنوات الكأس الرياضية القطرية. بالإضافة إلى القناة الرسمية التابعة للاتحاد الدولي لكرة اليد على اليوتيوب.

مباراة إسبانيا والسويد