تعرف على جدول مباريات الزمالك في شهر يوليو في جميع البطولات

تعرف على جدول مباريات الزمالك في شهر يوليو في جميع البطولات
مباريات الزمالك في شهر يوليو
https://www.sba7egypt.com/?p=569794
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثاً مكثفاً؛ من أجل التعرف على مباريات الزمالك في شهر يوليو القادمة. وخاصةً؛ في ظل اشتعال المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم. ووجود عدة لقاءات مصيرية له في الأيام المتبقية من الشهر الجاري، أبرزها، المواجهة التي سوف يتقابل فيها مع النادي الأهلي في نهائي كأس مصر الموسم الماضي.

مباريات الزمالك في شهر يوليو في جميع البطولات

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة في كل مكان؛ استكمال باقي مباريات الزمالك في شهر يوليو الجاري. وذلك؛ بعد انتهاء لقاء الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. والتي تَقابل فيها مع فريق غزل المحلة، ونَجح في تحقيق الانتصار؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

ومن المُقرر أن يتبقى للفارس الأبيض عدد ثلاث لقاءات قادمة في باقي أيام الشهر الجاري. من بينهم، لقاء وحيد في بطولة كأس مصر النسخة الماضية؛ موسم 2020/2021 أمام النادي الأهلي. بالإضافة إلى مواجهتين في بطولة الدوري المصري؛ في الجولة السادسة والعشرين أمام سموحة. ثم، يلتقى في ختام لقاءاته في هذا الشهر مع فريق فيوتشر.

مباريات الزمالك في شهر يوليو

مواعيد انطلاق مباريات الزمالك في شهر يوليو

أَعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن كافة المواعيد الرسمية؛ الخاصة بباقي لقاءات الفارس الأبيض في الشهر الجاري. وقَررت خوض لقاء الأهلي القادم في كأس مصر مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري.

ثم، يلتقى بفريق سموحة مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 24 من نفس الشهر. وأخيراً؛ يتقابل مع فيوتشر مساء يوم الخميس؛ المُوافق 28 من الشهر الجاري.

توقيتات بدء لقاءات الفارس الأبيض في الشهر الجاري

يستعرض معكم موقع صباح مصر في الفقرة التالية كافة التوقيتات الخاصة بمباريات الفارس الأبيض المتبقية في الشهر الجاري:

  • توقيت مباراة الزمالك والأهلي “نهائي كأس مصر النسخة الماضية”: في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. العاشرة مساءاً؛ بتوقيت السعودية. الحادية عشر مساءاً؛ بتوقيت الإمارات.
  • توقيت مباراة الزمالك وسموحة “الدوري المصري”: في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. العاشرة مساءاً؛ بتوقيت السعودية. الحادية عشر مساءاً؛ بتوقيت الإمارات.
  • موعد مباراة الزمالك وفيوتشر “الدوري المصري”: في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. العاشرة مساءاً؛ بتوقيت السعودية. الحادية عشر مساءاً؛ بتوقيت الإمارات.

مباراة مصيرية تنتظر الزمالك بعد أيام قليلة

يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك؛ لخوض مباراة مصيرية بعد أيام قليلة من الآن. والتي سوف يتقابل فيها مع النادي الأهلي؛ في نهائي كأس مصر. في رحلة البحث عن تحقيق ثنائية الدوري الكأس النسخة الماضية؛ موسم 2020/2021.

القنوات الناقلة لمباريات الزمالك في شهر يوليو

سوف يتم نقل جميع مباريات الزمالك المتبقية في شهر يوليو الجاري فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية. والتي سوف تقوم بإختيار عدد من المعلقين المميزين؛ للتعليق عليها جميعاً.