اتحاد الكرة يعلن عن موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة في الدوري

اتحاد الكرة يعلن عن موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة في الدوري
مباراة الزمالك وسموحة القادمة
https://www.sba7egypt.com/?p=569697
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة الزمالك وسموحة القادمة في الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. وذلك؛ في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين؛ من عمر المسابقة. ويبحث الثنائي عن كيفية تعزيز موقفهم بثلاثة نقاط جديدة. وخاصةً؛ الفارس الأبيض، الذي يرغب في الحفاظ على صدارة الجدول؛ عقب اشتعال المنافسة على قمة الدوري؛ بعد انتهاء لقاءات الأسبوع الخامس والعشرين.

اتحاد الكرة يعلن عن موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة

حَرص الاتحاد المصري لكرة القدم على توضيح الموعد الرسمي؛ الخاص بانطلاق مباراة الزمالك وسموحة القادمة. ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وذلك؛ عقب انتهاء لقاء الفارس الأبيض أمام غزل المحلة. والتي اَنتهت بفوز المختلط؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد. وقد حَددت لجنة المسابقات بالاتحاد مساء يوم الأحد المقبل؛ المُوافق 24 من شهر يوليو الجاري؛ موعداً لانطلاق هذه المواجهة.

مباراة الزمالك وسموحة القادمة

التوقيت الرسمي لانطلاق مباراة الزمالك وسموحة القادمة

يستعد الفريق الأول بالفارس الأبيض لمواجهة غريمه القوى؛ الفريق الأول بالموج الأزرق؛ في لقاء قوي؛ لا يقبل القسمة على إثنين. وخاصةً؛ في ظل رغبة الفريقين في تحقيق الانتصار، والخروج بالثلاثة نقاط كاملةً. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • موعد المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • موعد المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • توقيت المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

الزمالك في قمة الجدول قبل مواجهة سموحة في الدوري

يدخل نادي الزمالك مباراته القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز في الجولة السادسة والعشرين؛ من عمر المسابقة. وهو مُتواجد على صدارة الجدول؛ برصيد 57 نقطة. وخاصةً؛ بعد أن حَقق الفوز في آخر أربع مباريات له.

ويأمل في تحقيق الانتصار الخامس، والوصول إلى النقطة الـ 60. والجدير بالذكر، أن الصراع اَشتعل على قمة الدوري بينه وبين الأهلي وبيراميدز؛ عقب انتهاء الأسبوع الخامس والعشرين.

موقف سموحة في الدوري قبل انطلاق هذه المواجهة

مازال يمتلك فريق سموحة مباراته في الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز أمام البنك الأهلي. ولكنه، يمتلك عدد 39 نقطة، يَتواجد بهم على المركز الخامس؛ مُتساوياً مع فيوتشر. ولكن، إذا تَمكن من تحقيق الفوز على البنك؛ فإنه سوف يدخل لقاء الفارس الأبيض، وهو مُتواجد على المركز الرابع؛ برصيد 42 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الفارس الأبيض والموج الأزرق القادمة في الدوري

على الرغم من وجود أيام تفصلنا عن انطلاق مباراة الفارس الأبيض والموج الأزرق القادمة في الدوري. إلا أن مجموعة قنوات أون تايم سبورت قد أَعلنت بشكل رسمي عن حصولها على حق بث هذا اللقاء؛ عبر قناة ON Time Sports 1. فضلاً عن إذاعته؛ عبر القناة الأرضية، ونَشرت التردد الخاص بها خلال الساعات القليلة الماضية.