سموحة في مواجهة شرسة مع البنك الأهلي في الدوري المصري

سموحة في مواجهة شرسة مع البنك الأهلي في الدوري المصري
سموحة
https://www.sba7egypt.com/?p=569692
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يلتقى كلاً من فريق البنك الأهلي وفريق سموحة في مواجهة شرسة؛ ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. وخاصةً؛ أن الثنائي يرغبان في تحقيق الانتصار. وذلك؛ بعد أن خَسر الموج الأزرق أمام فريق الإسماعيلي بهدف نظيف في مواجهات الجولة الرابعة والعشرين. وفي نفس الوقت، فَاز فريق البنك؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف أمام فريق غزل المحلة في نفس الجولة.

عبد الحميد بسيوني يحاول تعويض غيابات سموحة أمام البنك الأهلي

يسعى المدير الفني لفريق سموحة الكابتن؛ عبد الحميد بسيوني؛ لتجهيز لاعبيه للاستعداد التام لمواجهة البنك الأهلي. والعمل على عدم التأثر بالغيابات في الفريق، حيث أكد علي أن لديه الثقة الكاملة في تعويض الغيابات.

وأَكد على أنه من السهل على لاعبيه تحقيق الثلاث نقاط. ويعاني الموج الأزرق في هذا اللقاء من غياب كلاً من الهاني سليمان، ومحمد حليمو، وعبد الكبير الوادي، وحمدي علاء، وخالد عبد الفتاح.

سموحة

المدير الفني لفريق البنك الأهلي يأمل في مواصلة سلسلة انتصاراته

يأمل المدير الفني لفريق البنك الأهلي؛ الكابتن خالد جلال في مواصلة سلسلة انتصاراته الجيدة. وخطف الثلاث نقاط للتقدم في ترتيب جدول الدوري. وقد شَدد على لاعبيه على استغلال كل فرصة للفوز بالمباراة، والعمل على الصعود إلى مركز أفضل في الجدول.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري 2021/2022 

يتقارب كلاً من الفريقين في ترتيب جدول الدوري العام. حيث يحتل فريق سموحة المركز الخامس برصيد 39 نقطة، بينما يحتل فريق البنك المركز السابع برصيد 34 نقطة.

موعد مباراة سموحة والبنك الأهلي والقنوات الناقلة

يلتقي كلاً من فريق سموحة وفريق البنك الأهلي اليوم الأحد المُوافق 17/7/2022؛ علي أرضية استاد الإسكندرية. وذلك في تمام الساعة السادسة مساءاً في إطار منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. وسوف تنقل المباراة علي قناة أون تايم سبورت الرياضية؛ وسوف يبدأ الاستديو التحليلي للقاء قبل انطلاقه بنصف ساعة تقريباً.