تعرف على غيابات الزمالك أمام غزل المحلة بعد الإعلان عن قائمة الفريق

تعرف على غيابات الزمالك أمام غزل المحلة بعد الإعلان عن قائمة الفريق
غيابات الزمالك أمام غزل المحلة
https://www.sba7egypt.com/?p=569371
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

غيابات الزمالك أمام غزل المحلة بعد الإعلان عن قائمة الفريق، والتي سوف تنطلق مساء اليوم السبت؛ المُوافق 16/7/2022. ضمن مواجهات الأسبوع رقم 25؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. ويطمح الفارس الأبيض في هذا اللقاء في الانفراد بالصدارة؛ عن طريق الوصول إلى النقطة الـ 57، ورفع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه إلى سبعة نقاط كاملة.

غيابات الزمالك أمام غزل المحلة بعد الإعلان عن قائمة الفريق

يعاني الفريق الأول بنادي الزمالك من وجود العديد من الغيابات، التي لم يتم الإعلان عنها في قائمة المختلط؛ لمواجهة فريق غزل المحلة في بطولة الدوري المصري. وكانت الصفحة الرسمية الخاصة بالفريق عبر مواقع التواصل الإجتماعي قد أَعلنت عن قائمة الفارس الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية.

وتَأكد غياب سبعة عناصر أساسية عن المشاركة في أحداث هذا اللقاء، يأتي على رأسهم؛ الظهير الأيسر للزمالك؛ محمد عبد الشافي. الذي لم يتعافي بعد من الإصابة التي تَعرض لها في الركبة مؤخراً، وغَاب؛ بسببها منذ مباراة البنك الأهلي الماضية.

وكذلك، بالنسبة للاعب؛ محمد أشرف روقا. الذي تَعرض لإصابة في الرأس في لقاء المقاولون العرب الماضي، ورَفض فيريرا الدفع به في هذه المواجهة. فضلاً عن غياب سيف جعفر؛ بسبب عدم تماثله بالشفاء من الإصابة التي يعاني منها. وكذلك، بالنسبة للثنائي عمر السعيد، ويوسف أسامة نبيه؛ بسبب معاناتهم من إصابات عضلة مختلفة.

بينما، خَرج كلاً من محمد أبو جبل؛ حارس الفريق، وطارق حامد؛ لاعب خط الوسط من حسابات الإدارة والمدير الفني. وخاصةً؛ بعد أن تَدمرت العلاقة بينهما في الفترة الأخيرة؛ بسبب رفضهم في الاستمرار في النادي، والانتقال إلى الدوري السعودي؛ بنهاية الموسم الجاي.

غيابات الزمالك أمام غزل المحلة

 

خمس غيابات للزمالك أمام غزل المحلة بسبب الإصابة

على الرغم من أن هناك سبع غيابات في صفوف الزمالك في مواجهة المحلة؛ إلا أنه يوجد خمسة عناصر منهم تم استبعادهم؛ بسبب الإصابة. هم؛ محمد عبد الشافي، محمد أشرف روقا، عمر السعيد، سيف جعفر، يوسف أسامة نبيه.

الجهاز الفني للفريق يرفض المجازفة باللاعب أشرف روقا

بالرغم من أن روقا لم يعاني من إصابة قوية، إلا أن فيريرا؛ المدير الفني الحالي للمختلط رفض المجازفة به نهائياً في هذا اللقاء. وفَضل إعطائه راحة؛ قبل مواجهة الأهلي المرتقبة يوم 21 من الشهر الجاري؛ في نهائي كأس مصر النسخة الماضية؛ موسم 2020/2021.

ظهور أيمن حفني في قائمة الفريق لمواجهة المحلة

في مفاجأة نارية من العيار الثقيل، دَخل اللاعب الكبير؛ أيمن حفني في اهتمام المدرب البرتغالي في مباراة غزل المحلة. وذلك؛ بعد أن تم استبعاده معظم اللقاءات السابقة، وعدم الدفع به في أي مباراة. ومن المُرجح أن يكون له دور قوى وحاسم في هذه المواجهة. وتَضمنت قائمة الفريق 21 لاعباً؛ هم:

  • حراسة المرمى: محمد عواد، محمد نديم.
  • خط الدفاع: محمود حمدي الونش، محمود علاء، محمد عبد الغني، محمد طارق، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، أحمد فتوح، حازم إمام، حمزة المثلوثي.
  • في خط الوسط: إمام عاشور، إسلام جابر، يوسف إبراهيم أوباما، محمد اوناجم، محمود عبدالرازق شيكابالا، أيمن حفني، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي.
  • يقود خط الهجوم: سيف الجزيري، سيد عبد الله نيمار.

توقيت انطلاق مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري 2021/2022

تنطلق مباراة الزمالك وغزل المحلة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً. بتوقيت القاهرة اليوم السبت؛ المُوافق 16 من شهر يوليو الجاري؛ على ملعب غزل المحلة.