توجيهات هامة من فيريرا للاعبيه قبل معركة غزل المحلة في الدوري

توجيهات هامة من فيريرا للاعبيه قبل معركة غزل المحلة في الدوري
فيريرا
https://www.sba7egypt.com/?p=569303
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

حَرص المدير الفني لفريق الزمالك؛ فيريرا على توجيه عدة تحذيرات إلى لاعبيه قبل المواجهة الشرسة مع فريق غزل المحلة؛ ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري. والتي ستقام غداً على أرضية استاد غزل المحلة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً.

تحذيرات من فيريرا للاعبيه لتجنب الأخطاء الدفاعية 

قام المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك؛ جيسوالدو فيريرا؛ بالتحدث مع لاعبيه قبل انطلاق مباراتهم مع فريق غزل المحلة. وذلك؛ من أجل تجنب الأخطاء الدفاعية في الأسبوع الخامس والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

وأَوضح أن فريق غزل المحلة يعتمد في الأساس على التمركز في خط الدفاع بشكل رئيسي، ويقوم ببناء الهجمات؛ عن طريق اللعب على الكرات المرتدة.

كما طَلب من لاعبيه في خط الوسط بمساندة زملائهم في خط الهجوم؛ وذلك لمواجهة التكتل الدفاعي الكبير المُتوقع أن يبدأ به فريق زعيم الفلاحين.

فيريرا

فيريرا يدخل معسكراً مغلقاً اليوم الجمعة استعداداً لمواجهة المحلة

بدأ الفارس الأبيض الدخول في معسكر مغلق اليوم الجمعة؛ المُوافق 15 يوليو في مدينة كفر الشيخ. لبدء التدريبات الجماعية استعداداً لمواجهة نظيره غزل المحلة في المباراة القادمة التي تجمع بينهم غداً. في بداية الجولة الـ 25؛ عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويختتم فريق الفارس الأبيض تدريباته في الخامسة مساءاً اليوم الجمعة على أرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة؛ بالمقر الرئيسي للمختلط.

عودة الظهير الأيسر للزمالك للمشاركة في التدريبات 

بدأ الظهير الأيسر لفريق القلعة البيضاء؛ محمد عبد الشافي في العودة إلى التدريبات الجماعية للفريق. وذلك بعد انتهائه من التدريبات التأهيلية المنفردة؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة.

وأَكدت بعض المصادر على مشاركة اللاعب في التدريبات بجانب زملائه أمس في أرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري الممتاز

تنطلق مباراة الفارس الأبيض وفريق غزل المحلة في الأسبوع الخامس والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز. والتي ستقام علي أرضية ملعب غزل المحلة.

وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف؛ بتوقيت مصر. والسابعة والنصف؛ بتوقيت المملكة العربية السعودية. والثامنة والنصف؛ بتوقيت دولة الإمارات.