عبد الله السعيد على رادار نادي الزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي

عبد الله السعيد على رادار نادي الزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي
عبد الله السعيد
https://www.sba7egypt.com/?p=569995
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

كَشفت بعض المصادر الموثوق منها عن وجود نية لدى الزمالك؛ لضم لاعب وسط فريق بيراميدز اللاعب؛ عبد الله السعيد. ضمن موسم الانتقالات الصيفية الحالي 2021/2022؛ وذلك بسبب حاجة الفارس الأبيض إلى لاعب خط وسط؛ يمتلك خبرات كافية؛ لدعم صفوف الفريق في هذا المركز؛ لتعويض غياب طارق حامد.

مسؤولو الزمالك يفاوض عبد الله السعيد في الميركاتو الصيفي الحالي 2022

أَعلن مصدر موثوق بنادي بيراميدز عن وجود نية عند مسؤولو الزمالك؛ لضم لاعب خط الوسط فريق الأهرام الحالي، والأهلي سابقاً؛ اللاعب عبد الله السعيد؛ ضمن الانتقالات الصيفية المقبلة مع نهاية الموسم الكروي الحالي 2021/2022.

عبد الله السعيد

الفارس الأبيض يسعى إلى تدعيم صفوفه بضم عبد الله السعيد

يحتاج نادي الزمالك إلى تدعيم صفوفه في مركز خط الوسط؛ خاصةً؛ مع رحيل بعض من نجوم الفريق. بالإضافة إلى توقف فترتين القيد؛ الصيفية والشتوية.

ويأمل المختلط في التعاقد مع لاعب خط وسط لديه خبرات كافية؛ لتدعيم صفوف الفريق. خاصة بعد رحيل لاعب خط الوسط للفريق الأول اللاعب؛ طارق حامد.

الفارس الأبيض يحاول الوصول إلى اتفاق مع نادي بيراميدز

تسعى إدارة نادي الزمالك إلى الوصول لمفاوضات مناسبة مع نادي بيراميدز؛ لضم لاعب خط الوسط بالفريق الأول؛ اللاعب عبد الله السعيد دون الدخول في مشاكل. خاصةً؛ أن اللاعب يتميز بقدرات فنية عالية، ومن الصعب التفريط فيه بسهولة.

ويرغب الفارس الأبيض في عدم تعقيد إتمام الصفقة؛ من قبل مسؤولي الأهرام. وبالتحديد؛ مثل الذي حَدث في صفقة انتقال المهاجم رمضان صبحي. والتي فَشلت؛ بسبب المطالبات المالية المبالغ فيها.

الزمالك يتراجع عن ضم اللاعب رمضان صبحي

اَنتشرت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن صرف نظر مسؤولي نادي الزمالك ضم لاعب فريق بيراميدز الحالي، وفريق الأهلي السابق؛ رمضان صبحي. الذي كان من على رأس النجوم المرشحين للمختلط؛ بعد رحيل المهاجم أشرف بن شرقي.

وخاصةً؛ في ظل اقتراب انتهاء عقد اللاعب المغربي مع الفارس الأبيض في الموسم الجاري 2021/2022. وذلك؛بعد رغبة اللاعب في الرحيل واستكمال مسيرته الكروية في الدوري القطري أو التركي.