تعرف على آخر تطورات أزمة طارق حامد مع الزمالك

تعرف على آخر تطورات أزمة طارق حامد مع الزمالك
طارق حامد
https://www.sba7egypt.com/?p=569760
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يُعقد الجهاز الفني لنادي الزمالك الموقف على لاعب خط وسط الفريق الأول؛ طارق حامد. وذلك؛ بعد أن انتشار العديد من الأنباء، التي تؤكد على توقيع اللاعب لنادي اتحاد جدة السعودي في صفقة انتقال حر خلال الانتقالات الصيفية الحالية؛ بعد الانتهاء من هذا الموسم 2022.

طارق حامد يتمسك بحقه في انتهاء عقده مع الزمالك

اَنتشرت خلال الأيام الأخيرة الماضية أنباء عن عدم تجديد عقد لاعب خط الوسط طارق حامد مع نادي الزمالك. ووأَكدت على رغبته في إنهاء التعاقد في نهاية الموسم الحالي مع الزمالك والانتقال إلى فريق آخر.

وكان رئيس نادي الزمالك المستشار؛ مرتضى منصور قد أصدر فرماناً بعدم رحيل أي لاعب عن الفريق؛ لحين الانتهاء من الموسم الجاري الذي سوف ينتهي في نهاية شهر أغسطس.

إدارة نادي الزمالك ترغب في توقيع غرامات على طارق حامد 

أّعلنت بعض المصادر عن وقف طارق حامد من المشاركة في مباريات المختلط القادمة. بناءاً على قرارات إدارة النادي؛ وذلك بسبب سفره إلى كلاً من إسبانيا وألمانيا؛ لمدة تزيد عن 50 يوماً؛ دون حصول اللاعب على إذن مسبق من إدارة النادي.

كما أنه غَاب عن فريقه كل هذه الفترة، وأيضاً غَاب في الوقت الحالي؛ بالرغم حاجة الفريق إليه. ولم يقوم اللاعب بتقديم أي مستندات تدل على معاناته من إصابة ما، مما أدي إلى وجوده في موقف ضعيف أمام إدارة نادي القلعة البيضاء.

طارق حامد

لاعب القلعة البيضاء يبحث عن حلول ودية مع اتحاد جدة

يرغب طارق حامد في الوصول إلى حل ودي مع إدارة فريق اتحاد جدة السعودي؛ لتأجيل وقت انضمامه للفريق. حتى نهاية هذا الموسم الجاري في مصر مع انتهاء شهر أغسطس القادم. وكان اللاعب قد وَقع معهم على العقود بالفعل؛ للانضمام إلى الفريق في الموسم المقبل.

وتأتي هذه الحلول؛ بسبب رفض إدارة نادي الزمالك فكرة رحيل اللاعب قبل نهاية هذا الموسم رفضاً نهائياً. ويحاول اللاعب حتى الآن للوصول إلى حل مع نادي الزمالك لعدم الدخول في مشاكل مع أحد الفريقين.

الفارس الأبيض ينوي بتقديم شكوى للفيفا ضد اللاعب

ترغب إدارة نادي القلعة البيضاء بتقديم شكوى ضد لاعب خط الوسط طارق حامد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم. وذلك؛ بسبب امتناعه عن حضور التدريبات في الفترة الماضية. وسفره إلى ما يزيد عن 50 يوماً دون علم إدارة النادي.

بالإضافة إلى عدم تقديمه مستندات تثبت معاناته من أي إصابة. كما قام اللاعب بالاتفاق مع نادي اتحاد جدة السعودي، وتوقيع العقود معه أيضاً دون الحصول على إذن من إدارة فريق نادي الزمالك.