تعرف على غيابات الزمالك أمام الاتحاد بعد الإعلان عن قائمة الفريق

تعرف على غيابات الزمالك أمام الاتحاد بعد الإعلان عن قائمة الفريق
غيابات الزمالك أمام الاتحاد
https://www.sba7egypt.com/?p=591553
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يتطلع العديد منا في الوقت الراهن إلى التعرف على غيابات الزمالك أمام الاتحاد السكندري؛ في المواجهة المرتقبة. التي سوف تجمع بينهما مساء يوم غداً الثلاثاء؛ المُوافق 23 من شهر أغسطس الجاري. ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري الممتاز. وخاصةً؛ بعد أن أَعلن فيريرا؛ المدير الفني الحالي للمختلط عن قائمة الفريق الأساسية؛ لخوض هذه المواجهة.

غيابات الزمالك أمام الاتحاد السكندري بعد الإعلان عن قائمة الفريق

لم يعاني الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من وجود غيابات مؤثرة في صفوفه، وبالتحديد. عن المواجهة القادمة، التي سوف يواجه فيه غريمه القوي؛ الاتحاد السكندري؛ ضمن مواجهات الأسبوع الثاني والثلاثين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخاصةً؛ في ظل اكتمال جميع عناصر الفريق في الوقت الراهن، ولكن. بعد أن أَعلن فيريرا عن القائمة؛ فإنه قام باستبعاد أربعة لاعبين؛ لأسباب فنية. لم يتم الاعتماد عليهم نهائياً هذا الموسم؛ على رأسهم الحارس؛ السيد عطية. بالإضافة إلى كلاً من إسلام جابر، ومحمد طارق، وسيف فاروق جعفر.

غيابات الزمالك أمام الاتحاد

سيف جعفر على رأس غيابات الزمالك أمام الاتحاد

قَرر فيريرا الاستمرار في استبعاد اللاعب؛ سيف فاروق جعفر عن مباراة الاتحاد القادمة. وذلك؛ بعد أن قَام باستبعاده من قوائم الفريق الرئيسية طوال المواجهات السابقة. والتي كان آخرها؛ مواجهة فاركو. والتي اَنتهت؛ بفوز الفارس الأبيض؛ بنتيجة هدف نظيف دون در.

قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري

لم تختلف القائمة الرسمية؛ الخاصة بالزمالك؛ استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري عن القائمة السابقة. وخاصةً؛ بعد أن اَستقر فيريرا على الدفع بنفس التشكيلة الأساسية، التي خَاضت معظم لقاءات المختلط هذا الموسم. رغبةً منه في الاستمرار على تقديم نفس المستوى، والعمل على مواصلة سلسلة الانتصارات. وجَاءت هذه القائمة؛ كالآتي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد، محمد نديم.
  • خط الدفاع:محمود حمدي الونش، محمود علاء، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، أحمد فتوح، محمد عبد الشافي، حمزة المثلوثي، حازم إمام.
  • في خط الوسط: إمام عاشور،  محمد أشرف روقا،  يوسف إبراهيم أوباما، محمود عبد الرازق شيكابالا، أيمن حفني، أحمد سيد زيزو، سيد عبدالله نيمار.
  • يقود خط الهجوم: سيف الجزيري، عمر السعيد، يوسف أسامة نبيه.

الزمالك يُتوج رسمياً بدرع الدوري قبل مواجهة زعيم الثغر

على الرغم من أن الزمالك كان يحتاج إلى اقتناص ثلاثة نقاط جديدة؛ من أجل التتويج بدرع الدوري؛ للمرة الـ 14 في تاريخه. إلا أن هزيمة بيراميدز اليوم أمام فيوتشر قد أَعطت المختلط الدرع على طبق من ذهب. وخاصةً؛ بعد وجود سبعة نقاط فارقة بين الثنائي. وبالتالي؛ فإن مواجهة زعيم الثغر تعتبر بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة له.

موعد انطلاق مباراة الفارس الأبيض وزعيم الثغر

تنطلق فعاليات المواجهة القادمة، التي سوف تجمع بين الفارس الأبيض وزعيم الثغر في الدوري المصري مساء يوم غداً الثلاثاء. المُوافق 23 من شهر أغسطس الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السابعة مساءاً؛ بتوقيت دول شمال إفريقيا.
  • في تمام الساعة الثامنة مساءاً؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت السعودية.
  • في تمام الساعة العاشرة مساءاً؛ بتوقيت الإمارات.