موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2022

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2022
مباراة الزمالك والاتحاد السكندري
https://www.sba7egypt.com/?p=590622
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. ويتطلع كل فريق إلى تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً. وخاصةً؛ الفارس الأبيض، الذي يرغب في التتويج باللقب بصورة رسمية من هذا اللقاء. بعد أن نَجح في الانفراد بالصدارة خلال الأسابيع الماضية، وأصبح على بعد خطوة صغيرة؛ لحصد درع الدوري؛ للمرة الثانية على التوالي.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2021/2022

في مواجهة مصيرية لا تقبل القسمة على إثنين، يلتقى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بالفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري؛ بحثاً عن الثلاثة نقاط. ويحاول كل فريق في تحقيق الانتصار؛ من أجل تحقيق حلم معين.

فـ فريق سيد البلد يأمل في الاستمرار في الممتاز الموسم القادم. بينما، يطمح المختلط في التتويج رسمياً باللقب، الذي بات قريب منه؛ بعد ابتعاد الأهلي وبيراميدز عن المنافسة عليه. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذا اللقاء مساء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 23 من شهر أغسطس الجاري.

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

توقيت انطلاق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري

في ختام اليوم الثاني؛ من مباريات الجولة الثانية والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة المختلط وزعيم الثغر القادمة، والتي سوف تبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.

ترتيب الزمالك في الدوري قبل انطلاق هذه المواجهة

بعد مرور 31 أسبوع كامل؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2020/2021. نَجح الفارس الأبيض في التواجد على صدارة الجدول؛ برصيد 75 نقطة. وذلك؛ بعد العشرة انتصارات المتتالية السابقة، التي حَققها. والتي كان آخرها لقاء فاركو، الذي اَنتهي؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد لصالحه.

ويأمل المختلط في حسم اللقب من هذه المواجهة بصورة رسمية، وخاصةً؛ أنه يحتاج إلى ثلاثة نقاط فقط؛ ليُتوج باللقب الثاني له على التوالي. في ظل وجود سبعة نقاط فارقة بينه وبين بيراميدز؛ صاحب الوصافة حالياً. و 12 نقطة كاملة بين الأهلي؛ صاحب المركز الثالث. والذي يتبقى له مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي، سوف يتم خوضها مساء اليوم. ويبحث الزمالك عن كيفية تحقيق رقم قياسي جديد؛ من أجل زيادة عدد الانتصارات، التي حَققها مؤخراً.

موقف الاتحاد السكندري في الجدول قبل بدء هذا اللقاء

يدخل الاتحاد السكندري هذه المواجهة؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصةً؛ أنه أصبح مهدد بشكل رسمي؛ للهبوط إلى الدوري الدرجة الثانية. وخاصةً؛ في ظل تقارب عدد النقاط بين المراكز الأخيرة.

ولم يكن أمامه أية حلول أخرى؛ سوى تحقيق الانتصار؛ من أجل الوصول إلى النقطة الـ 36؛ ليتمكن من الصعود إلى بعض المراكز الأخرى؛ بدلاً من المركز الـ 13؛ المُتواجد عليه في الوقت الراهن.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

على الصعيد التاريخي، تَقابل الفريقين مع بعضهما البعض من قبل في العديد من المواجهات السابقة. والتي وَصلت إلى 49 لقاء كامل، نَجح الفارس الأبيض في إعطاء غريمه درساً قاسياً في عدد الهزائم، والتي وَصلت إلى 36 مباراة كاملة. ولم يتعرض للخسارة؛ سوى في خمس لقاءات، وحَسم التعادل السلبي والإيجابي؛ نتيجة ثماني مباريات أخرى.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين

تَمكن الزمالك من تحقيق الانتصار في مباراة الدور الأول، التي اَلتقى فيها مع الاتحاد السكندري. وحَصد الثلاثة نقاط كاملةً؛ بعد أن حَقق الفوز؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث المباراة المرتقبة، التي سوف تجمع بين المختلط وزعيم الثغر فقط وحصرياً؛ عبر قناة ON Time Sports 1.