الزمالك يدخل معسكرًا اليوم قبل مواجهة الأهلي غدًا في نهائي كأس مصر

الزمالك يدخل معسكرًا اليوم قبل مواجهة الأهلي غدًا في نهائي كأس مصر
الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا
https://www.sba7egypt.com/?p=570483
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

كشفت بعض المصادر عن أن فريق الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا اليوم الاربعاء 20 يوليو الراهن استعدادًا لمواجهة فريق الأهلي غدًا الخميس الموافق 21/7/2022 في نهائي كأس مصر 2020/2021، التي سوف تقام على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر.

الزمالك يدخل معسكرًا استعدادًا لـ مباراة الأهلي غدًا

يدخل الفارس الأبيض معسكره المغلق اليوم الاربعاء 20/7/2022. استعدادًا لمواجهة المارد الأحمر في مباراة نهائي كأس مصر 2021/2022، المقرر لها غدًا يوم الخميس الموافق 21/7/2022. بعد الانتهاء من خوض تدريباته الجماعية على أرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر النادي بميت عقبة.

فيريرا يعقد اجتماع مع لاعبيه لشرح خطته في المباراة

يعقد المدير الفني البرتغالي “جسالفدو فيريرا” اجتماعًا مع لاعبيه لشرح خطته في مباراة نهائي كأس مصر 2020/2021، حيث يفضل البرتغالي فيريرا اللعب على طريقة 3/3/4، وأيضًا طريقة 2/5/3، وذلك لضمان تأمين خطي الدفاع والهجوم. خاصة مع انطلاق المباراة خوفًا من أن يسكن شباكهم أهداف. إلا أن الطريقة الأقرب لخوض هذا اللقاء هي طريقة 2/5/3.

الزمالك يدخل معسكرًا اليوم

الزمالك يدخل معسكرًا اليوم

الزمالك يدخل معسكرًا مغلقُا اليوم بدون الغيابات 

يغيب عدد من لاعبي الفريق الأبيض أمام الأهلي في مباراة نهائي كأس مصر النسخة السابقة 2020/2021، والتي سوف تقام غدًا في تمام الساعة التاسعة مساءًا، ويأتي على رأس اللاعبين طارق حامد الذي تم استبعاده نهائيا من حسابات فيريرا. خاصًة بعد الأزمة الكبيرة الذي نشبت بينه وبين الفريق الأبيض مؤخرًا. كما يستمر غياب كلًا من: “محمد أبو جبل، ورزاق سيسيه”. بعد رفض الأول التجديد والتوقيع إلى نادي آخر، وهروب اللاعب الآخر إلى بلاده.

كما انتشرت بعض التقارير على أن الجهاز الطبي لفريق الفارس الأبيض يحاول تجهيز لاعب الظهير الأيسر محمد عبد الشافي. في محاولة للحاق اللاعب بمباراة القمة غدًا. إلا أن فرص اللاعب للحاق بهذه المباراة ضعيفة للغاية.

موعد انطلاق صافرة مباراة نهائي كأس مصر 2020/2021 بالتوقيتات العربية المختلفة

تنطلق صافرة مباراة نهائي كأس مصر للنسخة السابقة 2020/2021 بين قطبي الكرة المصرية مساء الخميس الموافق 21/7/2022، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، والعاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.

ومن المقرر أن تذاع المباراة بين الأهلي والزمالك علي قناة أون تايم سبورت 1 التابعة لمجموعة القنوات الرياضية المفتوحة، مع وجود أستوديو تحليلي قبل انطلاق صافرة المباراة. بعدة ساعات، والذي سوف يتواجد فيه نخبة من أكبر نجوم الكرة المصرية.