تعرف على نتائج الزمالك السابقة في الكأس قبل مواجهة الأهلي في النهائي

تعرف على نتائج الزمالك السابقة في الكأس قبل مواجهة الأهلي في النهائي
نتائج الزمالك السابقة في الكأس
https://www.sba7egypt.com/?p=570293
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثاً مكثفاُ؛ من أجل التعرف على نتائج الزمالك السابقة في الكأس. قبل مواجهة الأهلي القادمة في المباراة النهائية، والتي سوف تبدأ مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري. على استاد القاهرة الدولي؛ في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.

نتائج الزمالك السابقة في الكأس قبل مواجهة الأهلي

نَجح الفريق الأول بنادي الزمالك في تقديم العديد من النتائج السابقة في بطولة كأس مصر؛ موسم 2020/2021. وذلك؛ قبل مواجهة الأهلي المرتقبة في نهائي البطولة. وتَمكن من الإطاحة بأربعة فرق؛ بدايةً من دور الـ 32؛ حتى مباراة الدور النصف نهائي.

وقد أَسفرت القرعة التي أُجريت قبل انطلاق هذه النسخة من البطولة عن وقوع الفارس الأبيض في مواجهة حرس الحدود في الدور الـ 32. وتَمكن من تحقيق الفوز؛ ليصعد إلى دور الـ 16، ويلتقى بغريمه الإسماعيلي؛ في ديربي ولاد العم جديد.

وينَجح في تحقيق الانتصار؛ ليحسم بطاقة التأهل مباشرةً إلى الدور الربع نهائي. ويلتقى مع مصر المقاصة. ثم، يتأهل إلى مباراة الدور النصف نهائي؛ ويحقق فوزاً صعباً على فريق أسوان.

نتائج الزمالك السابقة في الكأس

الزمالك يححق نتائج كبيرة في المباريات السابقة في الكأس

يستعرض معكم موقعنا المتميز دائماً؛ صباح مصر في الفقرة التالية كافة النتائج التي حَققها الزمالك في المباريات السابقة في النسخة الماضية من بطولة كأس مصر. موسم؛ 2020/2021. وذلك؛ قبل انطلاق المباراة النارية والمصيرية، التي سوف يتقابل فيها مع الأهلي؛ في نهائي الكأس.

  • مباراة الزمالك وحرس الحدود: تَمكن المختلط من تحقيق الفوز على غريمه في مباراة دور الـ 32؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
  • مباراة الزمالك والإسماعيلي: تَقابل الفريقين في دور الـ 16، ونَجح الفارس الأبيض في تحقيق الانتصار؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.
  • لقاء الزمالك ومصر المقاصة؛ تَمكن المختلط في إعطاء درساً قاسياً لغريمه؛ عقب تحقيق الفوز عليه في الدور الربع نهائي؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.
  • لقاء الزمالك وأسوان: نَجح الفارس الأبيض في الإطاحة بغريمه أسوان في الدور النصف نهائي؛ عقب انتهاء اللقاء؛ بفوز الزمالك؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

الزمالك يتأهل إلى المباراة النهائية على حساب أسوان

نَجح الفريق الأول بنادي الزمالك في التأهل إلى المباراة النهائية؛ لمواجهة النادي الأهلي؛ عقب الإطاحة بفريق أسوان في الدور النصف نهائي. وكان هذا اللقاء واحداً من أجمل اللقاءات التي شَهدتها البطولة؛ حتى الآن. وخاصةً؛ بعد أن كان فريق أسوان قريب من تحقيق الانتصار. وخاصةً؛ بعد أن تم احتساب ركلتي جزاء، ولكن، تم إهدارها.

موعد مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق نهائي كأس مصر؛ موسم 2020/2021. والتي سوف تبدأ مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 21 من شهر يوليو؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.