هل يرحل سيلفا لبرشلونة.. جوارديولا يُجيب

هل يرحل سيلفا لبرشلونة.. جوارديولا يُجيب
بيب جوارديولا
https://www.sba7egypt.com/?p=593033
أميمة جمال
موقع صباح مصر
أميمة جمال

أكد بيب جوارديولا أنه لن يمنع برناردو سيلفا من مغادرة مانشستر سيتي للانضمام إلى برشلونة إذا أراد ذلك، حيث ارتبط لاعب خط الوسط البرتغالي بالانتقال إلى الفريق الكتالوني طوال الصيف.

 

اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا لا يزال أمامه ثلاث سنوات على عقده الذي يبقيه في مانشستر سيتي، وسيكلف لاعب خط الوسط برشلونة 80 مليون جنيه إسترليني، والتي يكافحون من أجل تحفيزها بسبب الاضطرابات المالية.

شارك سيلفا في المباراة الودية ضد برشلونة الليلة الماضية، والتي جرت على ملعب نو كامب، وانتهت المباراة بالتعادل 3-3 بفضل ركلة جزاء مثيرة للجدل حصل عليها إيرلينج هالاند الذي اتهمه مشجعو برشلونة بالغوص.

بعد المباراة، سُئل بيب عن مستقبل برناردو وكشف أن البرتغالي مهتم بالانتقال إلى كاتالونيا، وقال جوارديولا: “إنه لاعبنا، نريده أن يستمر معنا لأنه مهم للغاية، ولكن بعد قولي هذا، لا أريد أن يكون أي شخص غير سعيد”.

تتعارض كلمات بيب مع ما قاله الرئيس التنفيذي للسيتي فيران سوريانو عن عدم مغادرة سيلفا للنادي، حيث قال: “لقد أخذت هذه القصة العديد من المنعطفات وفي النهاية لم تنتقل أبدًا من نقطة البداية”.

حتى الآن هذا الموسم، سجل سيلفا هدف التعادل وصنع الهدف ، في التعادل 3-3 ضد نيوكاسل، و بدأ كل مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، مضيفًا إلى 253 مباراة لعبها في جميع المسابقات، وسجل 48 هدفًا وسجل 50 تمريرة حاسمة.

اقرا ايضا..

موهبة سيتي هدفًا رئيسيًا لـ دورتموند.. تفاصيل