فولهام يستهدف نجم باريس سان جيرمان المنبوذ

فولهام يستهدف نجم باريس سان جيرمان المنبوذ
باريس سان جيرمان
https://www.sba7egypt.com/?p=593012
أميمة جمال
موقع صباح مصر
أميمة جمال

ذكرت تقارير أن فولهام وباريس سان جيرمان يجريان محادثات بشأن الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ليفين كورزاوا، وأن مدرب فولهام ماركو سيلفا يريد الظهير الأيسر في كرافن كوتيدج.

 

وتجري الأندية مفاوضات بشأن صفقة دائمة من شأنها أن تشهد حصول كورزاوا على أول مشاركة له في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي وقت سابق من شهر يوليو، عُرض الظهير الأيسر على ليدز وإيفرتون، لكنهما قررا البحث في مكان آخر.

يستمر عقد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا حتى عام 2024، لكنه يبحث عن تحدٍ بعد أن لعب تسع دقائق فقط من كرة القدم في 12 شهرًا، وجاء آخر ظهور له مع باريس سان جيرمان في الفوز 1-0 على ليل في كأس الأبطال في أغسطس 2021.

وشارك في 153 مباراة مع باريس سان جيرمان، حيث سجل 14 هدفًا وصنع 23 بينما أصبح الفائز أربع مرات في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، ويمتلك الكوخان أيديهما مليئة بالعديد من الانتقالات المحتملة في نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

إنهم يحاولون الفوز بسباق نيل موباي من برايتون، حيث يطارد نوتنجهام فورست وإيفرتون المهاجم أيضًا، ويبدو أنهم وافقوا على الشروط الشخصية لجوستين كلويفرت لكنهم لم يوافقوا بعد على رسوم النقل مع روما.

اقرا ايضا..

بعد انتقال بيبي لـ نيس.. النادي الفرنسي يُعلق بمقطع فيديو كوميدي