بعد انتقال بيبي لـ نيس.. النادي الفرنسي يُعلق بمقطع فيديو كوميدي

بعد انتقال بيبي لـ نيس.. النادي الفرنسي يُعلق بمقطع فيديو كوميدي
فريق أرسنال
https://www.sba7egypt.com/?p=593005
أميمة جمال
موقع صباح مصر
أميمة جمال

أكد نادي نيس الفرنسي على إستعارة نيكولاس بيبي لأرسنال الفاشل لمدة موسم في تغريدة غريبة، خاصة وأن الصفقة لا تتضمن خياراً للجانب الفرنسي لشراء الجناح الصيف المقبل، كما كان متوقعًا.

 

وكافح بيبي، البالغ من العمر 27 عامًا، للارتقاء إلى مستوى رسوم التحويل البالغة 72 مليون جنيه إسترليني منذ انضمامه إلى أرسنال من ليل في عام 2019، وبعد وصول اللاعبين المهاجمين ماركينيوس وفابيو، اعتبر ميكيل أرتيتا أن الإيفواري فائض عن المتطلبات.

لذلك، سيقضي التوقيع القياسي الآن موسم 2022-23 مرة أخرى في الدوري الفرنسي في محاولة لإعادة اكتشاف أفضل شكل له، حيث سجل بيبي 22 هدفًا في موسمه الأخير مع ليل لكنه تمكن من تسجيل 16 هدفًا فقط في 80 مباراة في الدوري الإنجليزي.

كان مقطع الفيديو الإعلاني من نيس الذي تم نشره قبل انطلاق المباراة الفاصلة للدوري الأوروبي غريبًا حقًا، وقد تضمن مقطع فيديو على شكل شريط كوميدي، والذي أظهر ملعب أليانز ريفيرا بالنادي والمشجعين ثم “اللاعب الجديد” بيبي بالقميص”.

تم تقديم بيبي في الملعب أمام الجماهير مرتديًا قميصه الجديد رقم 29 وتلقى ترحيبا كبيرا من جماهير إيجلونز، وأصبح أحدث لاعب كبير ينضم إلى نيس هذا الصيف، حيث أكمل آرون رامسي انتقالًا مجانيًا .

وأنهى كاسبر شميشيل فترة 11 عامًا كحارس مرمى ليستر ليستر ليسجل تسديدة أخرى في كرة القدم الأوروبية، وبدأ كلا اللاعبين والمدافعين جان كلير توديبو ودانتي ضد مكابي تل أبيب الليلة.

اقرا ايضا..

نجم البايرن يقترب من الشياطين الحمر