عرض جديد من ليفربول لضم دي يونج.. وقرار مُثير من اللاعب

عرض جديد من ليفربول لضم دي يونج.. وقرار مُثير من اللاعب
فرينكي دي يونج
https://www.sba7egypt.com/?p=592999
أميمة جمال
موقع صباح مصر
أميمة جمال

كشفت تقارير صحفية، أن ليفربول انضم إلى السباق التعاقد مع نجم برشلونة فرينكي دي يونج، وأن الألماني يورجن كلوب قد انتقل إلى هدف مانشستر يونايتد بعد بداية فريق الريدز السيئة للموسم الجديد.

 

تركت الإصابات التي لحقت بتياجو ألكانتارا وأليكس أوكسليد تشامبرلين ليفربول في حالة نقص في خيارات خط الوسط، كما عانى فابينيو من مشاكل في اللياقة البدنية بينما أصبح مستقبل نابي كيتا محل شك.

وبعد حصوله على نقطتين فقط من مبارياته الثلاث الافتتاحية، قرر كلوب أن دي يونج يحتاج إلى الانضمام إلى آلة الحرب في الأنفيلد، ويُزعم أن ليفربول قد قدمت عرضًا بقيمة 53 مليون جنيه إسترليني لشراء الدولي الهولندي.

وجاء العرض بالإضافة إلى 7 ملايين جنيه إسترليني إضافية في شكل إضافات، من غير الواضح ما إذا كان الريدز يعتزمون أيضًا دفع 14 مليون جنيه إسترليني من الأجور لدي يونج التي ورد أنه مدين بها لبرشلونة.

لكن قد يغري لاعب أياكس السابق بالانتقال إلى ملعب أنفيلد لأن لعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا أمر غير قابل للتفاوض، وتمكن يونايتد من الاتفاق على صفقة مع برشلونة للتوقيع مع دي يونج في وقت سابق من هذا الشهر.

لكن وضعهم في الدوري الأوروبي والبداية الفوضوية للموسم تحت قيادة إيريك تن هاج جعلت صانع الألعاب يرفض مغادرة برشلونة، ومن غير الواضح ما إذا كان يونايتد سيعود بعد مواجهة كاسيميرو لاعب ريال مدريد.

يُعتقد أيضًا أن تشيلسي مرشح، على الرغم من أنه لم يقدم عرضًا رسميًا بعد، ومع ذلك، يبدو أن ليفربول يقود السباق للتعاقد مع دي يونج قبل الموعد النهائي للانتقالات، ولم يخف برشلونة رغبته في بيع اللاعب,

اقرا ايضا..

عملاق أياكس على أبواب اليونايتد