عملاق أياكس على أبواب اليونايتد

عملاق أياكس على أبواب اليونايتد
مباراة أياكس وآيندهوفن
https://www.sba7egypt.com/?p=592686
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كشفت تقارير صحفية، أنتوني على وشك أن يصبح صفقة مع مانشستر يونايتد بقيمة 84 مليون جنيه إسترليني، ومن المفهوم أن نادي أولد ترافورد قد استوفى السعر الذي يطلبه أياكس الضخم بالنسبة للجناح البرازيلي، والذي كان هدفًا صيفًا لـ “إريك تن هاج”.

 

عرض ضخم لـ اللاعب

عمالقة بريم واثقون من قدرتهم على الحصول على صفقة عبر الخط بدفعة أولى 74 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 10 ملايين جنيه إسترليني، وسيصل إنفاق يونايتد الصيفي إلى 205.2 مليون جنيه إسترليني.

وبعد توقيع لاعب خط الوسط البرازيلي كاسيميرو مقابل 60 مليون جنيه إسترليني من ريال مدريد، وكما حصلوا على نصف الوسط الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز مقابل 48.3 مليون جنيه إسترليني من أياكس والظهير الأيسر الهولندي تيريل مالاسيا مقابل 12.9 مليون جنيه إسترليني من فينورد.

واختطف النادي الوكيل المجاني كريستيان إريكسن أيضًا، وإجمالي رسوم أنتوني أقل بمليون جنيه إسترليني فقط من الرقم القياسي المسجل للنادي والذي يبلغ 85 مليون جنيه إسترليني للمدافع هاري ماجواير.

لكن يونايتد لم يتوقف عن التنافس، ويخطط تين هاج، مدرب أياكس السابق، لإنفاق المزيد والعودة إلى هولندا مرة أخرى بعد أن استهدف أيضًا مهاجم إيندهوفن كودي جاكبو، وتبلغ قيمة النجم البالغ من العمر 23 عامًا 42 مليون جنيه إسترليني.

ويريد تين هاج أيضا أن يكون حارس مرمى فرانكفورت كيفين تراب، وغطاء لديفيد دي خيا لكنه أجرى مفاوضات مع مارتن دوبرافكا لاعب نيوكاسل بعد أن تفوق عليه الجانب الألماني، ووقع مدافع يونايتد إيريك بايلي مع مرسيليا في صفقة إعارة مقابل 8.4 مليون.

اقرأ ايضًا

موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي 2023-2022