أنتوني جوردون يتمرد على إيفرتون.. والنادي يرد

أنتوني جوردون يتمرد على إيفرتون.. والنادي يرد
مباراة إيفرتون
https://www.sba7egypt.com/?p=592223
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

أخبر أنتوني جوردون إيفرتون أنه يريد الانضمام إلى تشيلسي، المستعد لدفع ما يصل إلى 60 مليون جنيه إسترليني للهبوط بالجناح، وكان لدى تشيلسي أربع طرق لجوردون وعاد بها إيفرتون، لكن اللندنيين رفضوا العروض.

 

وتم رفض اقتراح إضافات بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 5 ملايين جنيه إسترليني، فإن تشيلسي مستعد الآن لتقديم 50 مليون جنيه إسترليني مع إضافة 10 ملايين جنيه إسترليني إضافية للاعب البالغ من العمر 21 عامًا.

ونهج تشيلسي الأخير هو نهج من المفهوم أنه جعل الناديين أقرب إلى بعضهما البعض بشأن تقييمهما لجوردون وترك نادي ستامفورد بريدج يأمل بشكل متزايد في هبوط لاعبه قبل الموعد النهائي للانتقالات يوم الخميس المقبل.

وتعزز هذا الشعور برغبة جوردون في الانضمام إلى تشيلسي، والتي أبلغها فرانك لامبارد مدرب إيفرتون والنادي، إذا كان من الممكن الاتفاق على صفقة بين الناديين، والانتقال إلى تشيلسي سيمنح جوردون فرصة لعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا.

أراد إيفرتون دفع رسوم تزيد عن 50 مليون جنيه إسترليني لجوردون الذي كان أيضًا موضوع اهتمام توتنهام ونيوكاسل في وقت سابق في النافذة، ولا يزال توتنهام، الذي وقع مع ريتشارليسون مهتمًا ويواصل مراقبة التطورات مع جوردون.

اقرا ايضا..

صفقة جديدة على أعتاب نيوكاسل