زميل رونالدو يكشف المصير النهائي لـ البرتغالي في سرح الأحلام

زميل رونالدو يكشف المصير النهائي لـ البرتغالي في سرح الأحلام
رونالدو
https://www.sba7egypt.com/?p=592216
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

أشار برونو فرنانديز إلى أنه يعرف ما يخبئه المستقبل لكريستيانو رونالدو وسط حالة من عدم اليقين بشأن مستقبل المهاجم مانشستر يونايتد، وكانت هناك تقارير منتشرة تفيد بأن اللاعب البرتغالي أبلغ النادي برغبته في الرحيل.

 

ومع ذلك، رفض عدد من الأندية الكبيرة فرصة التعاقد مع المهاجم، مما يعني أن المهاجم بقي في أولد ترافورد في الوقت الحالي، وبدأ اللاعب البرتغالي الدولي فوز يونايتد في الديربي على غريمه ليفربول على مقاعد البدلاء.

في حديثه إلى إليفينج سبورت بعد فوز الشياطين الحمر، قال فرنانديز: “هناك الكثير من التكهنات قد أعرف شيئًا أو آخر، لكنني لن أكون الشخص الذي سيقول ذلك، وفي الوقت الحالي هو لاعب في يونايتد، ولا أعرف عن مستقبله، وما إذا كان سيغادر أم أنه لن يغادر”.

وكان رونالدو غائبًا عن جزء كبير من الموسم التحضيري للشياطين الحمر تحت قيادة المدرب الجديد إريك تن هاج حيث كان حريصًا على إبعاده عن النادي، وبدأ المهاجم مباراة واحدة فقط من أول ثلاث مباريات للشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي.

ومع وجود علامات استفهام حول مستقبله ، انتقل اللاعب البرتغالي الدولي إلى انستجرام وذلك من أجل إبلاغ جماهير مانشستر يونايتد بأنك “ستعرف جميعًا الحقيقة عندما أقوم بإجراء مقابلة في غضون أسابيع قليلة”.

وأضاف رونالدو: “الإعلام فقط ينفث الأكاذيب لدي دفتر ملاحظات ومن بين آخر 100 قصة إخبارية تمت كتابتها، كانت خمس قصص فقط دقيقة، يمكنك أن تتخيل كيف تسير الأمور ضع هذا الرقم في الاعتبار”.

ويبقى أن نرى ما إذا كان الابتعاد عن أولد ترافورد سيتحقق لرونالدو مع دخول الأسابيع الأخيرة من نافذة الانتقالات الصيفية.

اقرا ايضا..

نجم باريس سان جيرمان يوجه ضربة قوية لـ فولهام