موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي 2023

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي 2023
مباراة باريس سان جيرمان وليون
https://www.sba7egypt.com/?p=601759
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يستعد استاد غروباما استاديوم؛ لاستضافة مباراة باريس سان جيرمان وليون القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثامنة؛ من عمر بطولة الدوري الفرنسي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويبحث كل فريق عن كيفية تعزيز موقفه في الجدول بثلاثة نقاط جديدة. وخاصةً؛ الملك، الذي يأمل في الوصول إلى المربع الذهبي؛ بعد اَبتعد عن الصدارة؛ عقب النتائج السلبية التي حَققها في بعض الأسابيع الماضية.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي 2022/2023

يترقب عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان؛ انطلاق واحدة من أقوى وأجمل المباريات النارية المنتظرة في الوقت الراهن. والتي سوف يستضيف فيها الفريق الكروي الأول بنادي ليون غريمه القوي الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان.

وذلك؛ ضمن منافسات الأسبوع الثامن؛ من عمر مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 18 من شهر سبتمبر الجاري.

مباراة باريس سان جيرمان وليون

توقيت انطلاق مباراة باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي

في ختام مباريات الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي، يلتقي النادي الباريسي بغريمه القوي الملك. وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد الفرنسي لكرة القدم قد اَستقر على خوض هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً.

ترتيب باريس سان جيرمان في الجدول قبل انطلاق هذا اللقاء

تَمكن النادي الباريسي من تقديم نتائج جيدة خلال الجوالات الماضية، ونَجح في التواجد على صدارة الجدول؛ برصيد 19 نقطة كاملة. وقد تَساوى مع كلاً من مارسيليا؛ صاحب الوصافة حالياً، ولوريان؛ المُتواجد في المرتبة الثالثة.

ولكن، نَجح في التفوق على الثنائي بفارق عدد الأهداف. وكان فريق الحُمر والزرق قد تَمكن من تحقيق الانتصار في ست لقاءات، وتَعادل في لقاء وحيد. ويأمل في تحقيق الانتصار في هذه المواجهة؛ من أجل الوصول إلى النقطة الـ 22. فضلاً عن رغبته الشديدة في تَعرض منافسيه للهزيمة هذه الجولة؛ ليتمكن من الانفراد بالصدارة.

موقف ليون في الجدول قبل بدء هذه المواجهة

يدخل فريق الملك هذا اللقاء؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصةً؛ أنه يرغب في تعديل نتائجه السلبية، التي حَققها خلال المباراتين السابقتين. والتي تَعرض فيهما جميعاً للهزيمة، وفَقد ستة نقاط غالية. ويمتلك ليون عدد 13 نقطة.

وذلك؛ عقب تحقيقه الفوز في مباراتين، والهزيمة في مباراتين، والتعادل في مواجهة وحيدة. ويطمح في تحقيق الفوز في هذه المباراة؛ ليتمكن من الوصول إلى النقطة الـ 16. ومن ثم، يتمكن من التواجد في المركز الخامس كما هو، ولكنه، سوف يقلل الفارق بينه وبين لينس؛ صاحب المركز الرابع إلى نقطة واحدة فقط.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

لم تكن هذه المواجهة هي المواجهة الأولى، التي يَتقابل فيها الفريقين مع بعضهما البعض. وخاصةً؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في 59 لقاء كامل. نَجح النادي الباريسي في إعطاء غريمه درساً قاسياً في عدد الهزائم. وذلك؛ بعد أن تَمكن من تحقيق الانتصار في 26 مواجهة؛ مقابل 20 مواجهة لصالح الملك. وحَسم التعادل السلبي والإيجابي؛ نتيجة 13 لقاء آخر.

نتيجة المباراة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

اَكتفى الثنائي بالخروج بنقطة صعبة من فم الأسد في المواجهة الأخيرة، التي جَمعت بينهما في النسخة السابقة من الدوري. وخاصةً؛ بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بنتيجة التعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفاً لكلاً منهما.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليون

أَكدت إدارة مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية على إذاعة اللقاء المُرتقب. الذي سوف يجمع بين النادي الباريسي والملك فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports HD 2، بالإضافة إلى قناة beIN Sports HD 3 English.