هجوم جماهير في آرسنال بسبب المعسكرات الدولية.. تعرف على التفاصيل

هجوم جماهير في آرسنال بسبب المعسكرات الدولية.. تعرف على التفاصيل
فريق أرسنال
https://www.sba7egypt.com/?p=599238
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

شهد مشجعو أرسنال الجانب المشرق بعد استبعاد ثلاثة من نجوم الفريق البرازيلي الأول من تشكيلة المنتخب الوطني، وغاب المدافع جابرييل والمهاجمان جابرييل جيسوس ومارتينيلي عن تشكيلة تيتي البرازيلية.

 

وستلعب البرازيل مع غانا ، تليها تونس في نهاية سبتمبر للمساعدة في الاستعداد لكأس العالم قطر 2022، واختار تيتي 11 من نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، وتم استدعاء أليسون وإيدرسون وتياجو سيلفا وغيماريش وباكيتا وكاسيميرو وفابينيو.

على الرغم من استبعاد جابرييل الأرسنال الثلاثة، يرى المشجعون الإيجابيات، ويفضل مشجعو أرسنال رؤية لاعبيهم يبقون بلا إصابات ، حيث يحتل نادي شمال لندن حاليًا صـــدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغرد أحد المشجعين: “أنا أكره ذهاب لاعبينا والمخاطرة بإصابة في المباريات الودية الدولية، أنا سعيد جدًا لبقائهم”، وقال آخر: “القليل من الراحة بالنسبة لهم مع قائمة المباريات المزدحمة”، بينما يقترح البعض الآخر مؤامرة ضد ارسنال.

وتأتي نزهة آرسنال القادمة الأسبوع المقبل في الدوري الأوروبي بعد تأجيل مباريات الدوري نهاية هذا الأسبوع عقب وفاة الملكة ، البالغة من العمر 96 عامًا، بعد مفاوضات بين الـرؤساء والمسؤولين الحكوميين.

اقرا ايضا..

مفاجأة.. اليونايتد رفض تعيين بوتر مدربًا لهذا السبب!