هل يُصبح توخيل خليفة أنشيلوتي في الريال؟.. تقارير صحفية تُجيب

هل يُصبح توخيل خليفة أنشيلوتي في الريال؟.. تقارير صحفية تُجيب
ريال مدريد
https://www.sba7egypt.com/?p=599229
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

ظهر توماس توخيل، المدير الفني السابق لتشيلسي، كمرشح لتولي المسؤولية في ريال مدريد، حيث انفصل البلوز عن المدرب الألماني يوم الأربعاء، بعد أقل من 24 ساعة من هزيمته بهدف نظيف أمام دينامو زغرب في دوري الأبطال.

 

ووفقًا لـ “El Nacional “، أن رئيس ريال مدريد بيريز قد حدد الألماني كواحد من المرشحين لتولي زمام الأمور في سانتياجو برنابيو من كارلو أنشيلوتي، ويعشق بيريز توخيل بسبب نجاح البلوز في دوري أبطال أوروبا تحت قيادته.

وأكمل، أنه ليس من المؤكد تمامًا أن أنشيلوتي سيظل مسؤولًا عن لوس بلانكوس بعد هذا الموسم، يقال إن العقل المدبر الإيطالي يفكر في التقاعد من الإدارة، وهي ليست مفاجأة بالنظر إلى أنه يبلغ من العمر 63 عامًا.

وتدعي صحيفة “ناسيونال” أن التاريخ يمكن أن يعيد نفسه كما حدث في عام 2015، حيث أبعد نادي العاصمة الإسباني وذلك على الرغم من أن أنشيلوتي تمكن ايضًا من مساعدة الإيطالي لوس بلانكوس على الفوز باللقب الذي طال انتظاره.

وأثار فراق أنشيلوتي الكثير من الانتقادات في ذلك الوقت، وقد ينتظره نفس المصير هذا الموسم إذا لم يستمتع ريال مدريد بموسم ناجح، أن التوقيع الإداري الذي يحلم به بيريز سيكون مدرب ليفربول كلوب، لكن هذا التعيين من غير المرجح أن يحدث.

اقرا ايضا..

جماهير تشيلسي يسخرون من مساعد بوتر.. تعرف على التفاصيل