نجم إنتر يُثير الجدل: “لوكاكو أخبرني بمدى انزعاجه في تشيلسي

نجم إنتر يُثير الجدل: “لوكاكو أخبرني بمدى انزعاجه في تشيلسي
إنتر ميلان
https://www.sba7egypt.com/?p=591046
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

أثار نجم إنتر ميلان، لوتارو مارتينيز، حالة من الانزعاج لأنه تحدث إلى روميلو لوكاكو كل يوم أثناء إقامته المرعبة في تشيلسي، وتم لم شمل الثنائي بعد عودته إلى إنتر على سبيل الإعارة هذا الصيف.

 

وقام الثنائي ببناء شراكة رائعة داخل وخارج الملعب في أول تعويذة للوكاو مع العمالقة الإيطاليين، وسجلوا مجموع 41 هدفًا في الدوري لمساعدة فريقهم على لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي في عام 2021.

ومارتينيز سعيد باللعب مع البلجيكي مرة أخرى وتحدث عن البقاء على اتصال مع المهاجم خلال فترة غيابه، وقال لشبكة سكاي إيطاليا: “أنا سعيد جدًا بعودته لأنه قال إننا بحاجة إلى القتال ضد الجميع سوف يمنحنا يدًا كبيرة وسنواصل القتال إلى جانبه”.

وأضاف: “ظللنا على اتصال وتحدثنا كل يوم منذ لحظة مغادرته إنه عون كبير لهذا الفريق، وكلنا نريد أن نستمر في التحسن، لدينا أربعة مهاجمين موهوبين وكلهم يتمتعون بخصائص مختلفة”.

يركز مارتينيزعلى إعادة تحقيق نجاح إنتر في اللقب بمساعدة لوكاكو ويبدو أنه لا يشتت انتباهه عن طريق التكهنات التي تربطه بحركة انتقال، وبحسب ما ورد كان تشيلسي حريصًا على توقيع الأرجنتيني كجزء من الصفقة التي شهدت رحيل لوكاكاو.

لكن لوكاكو أخبره بالبقاء في مقابلته سيئة السمعة في ديسمبر الماضي لأنه أراد اللعب معه في سان سيرو مرة أخرى، وكان توتنهام مهتمًا أيضًا بمارتينيز وقيل إنه نظر في عرض بقيمة 77 مليون جنيه إسترليني للمهاجم، ولكن إنتر أوضح أن مارتينيز لاعب رئيسي ولن يسمح له بالمغادرة.

اقرا ايضا..
أسطورة اليونايتد مُدافعًا عن رونالدو: لا يمكن أن يكون مزعجًا