إشادة جماهيرية بنجم نيوكاسل.. تعرف على السبب

إشادة جماهيرية بنجم نيوكاسل.. تعرف على السبب
نيوكاسل
https://www.sba7egypt.com/?p=591042
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

سجل كيران تريبير ركلة حرة لا يمكن إيقافها لنيوكاسل ضد مانشستر سيتي، وأتيحت الفرصة للاعب الإنجليزي الدولي، البالغ من العمر 31 عامًا، للتسجيل من مسافة 25 ياردة مع تقدم فريق نيوكاسل.

 

وأثار مشاهد مبتهجة، بجهد مذهل تجاوز إيدرسون إلى الزاوية العليا، وجاء قائد نيوكاسل من خلال مجموعة شباب مان سيتي لكنه لم يلعب مباراة تنافسية للفريق الأول، وتقدم أصحاب الأرض بنتيجة 3-1.

وكان أسطورة تون آلان شيرر من أوائل من ردوا على الركلة الحرة الرائعة على وسائل التواصل الاجتماعي، بينما أضاف مشجع آخر: “سجل ركلات حرة ضد النادي تعلم إتقانها كرة القدم رائعة”.

وقال ثالث: “واحد من أفضل منفذي الركلات الحرة في العالم”، ولكن على الرغم من الهدف المذهل الذي سجله تريبيير بعد تسع دقائق من بداية الشوط الثاني، إلا أن ذلك لم يمنع سيتي من العودة.

وبعد مرور ساعة ، نجح إرلينج هالاند في اقتناص منزله من مسافة قريبة ليمنح الأبطال الأمل في العودة، وبعد أربع دقائق فقط، عادل برناردو سيلفا الأمور بنتيجة 3-3 في مواجهة كانت رائعة للغاية.

وكان تريبير بعد ذلك في خضم الأمور مرة أخرى مع بقاء ربع ساعة، وأسقط كيفين دي بروين بتحدي طائش واعتبر الحكم جاريد جيليت أنها جريمة بطاقة حمراء، وحكم الفيديو المساعد أمر المسؤول بأحقية بطاقة صفراء.

اقرا ايضا..
مُنافسة ثلاثية لضم نجم نوتنجهام