نيوكاسل يُصدم آرسنال لهذا السبب!

نيوكاسل يُصدم آرسنال لهذا السبب!
نيوكاسل وارسنال
https://www.sba7egypt.com/?p=602312
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

عانى أرسنال من انتكاسة في سعيه للحصول على نجم شاختار دونستك ميخايلو مودريك حيث ظهر نادي نيوكاسل كمنافس، وكان أرتيتا مهتمًا بضم النجم الأوكراني لكن ورد أنه انسحب من صفقة في الصيف بسبب الرسوم المرتفعة التي طلبها شاختار.

على الرغم من التقارير التي تشير أيضًا إلى أن مودريك قد وافق على شروط شخصية مع أرسنال لم يكتمل الانتقال، والآن يريد نيوكاسل خطف صفقة تدعي موقع فوتبول إنسايدر، ومن المفترض أن المدير إيدي هاو أعطى الضوء الأخضر للتوقيع.

وقد يصل قيمته إلى 26 مليون جنيه إسترليني، ويريد الفريق تعزيز خياراتهم الهجومية لدعم توقيع ألكساندر إيزاك بأموال كبيرة جديدة، ومودريك جناح وقد أحرز اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا هدفين في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأطلق عليه لقب رد أوكرانيا على نيمار، وبشكل عام، سجل 4 أهداف لشاختار وصنع 12 هدفًا في 42 مباراة، وسبق للاعب أن أعرب عن استعداده للانضمام إلى أرسنال لكن نيوكاسل صاحب الثراء الضخم يبدو أكثر سعادة لتلبية مطالب شاختار.

كان برينتفورد وإيفرتون مهتمين به أيضًا في الماضي، قد يكون أرسنال نشطًا في سوق الانتقالات في شهر يناير، وقد يتطلع أيضًا إلى إبرام صفقة توقيع دوجلاس لويز من أستون فيلا بعد رؤية عرض يوم الموعد النهائي مرفوضًا خلال الصيف.

اقرأ ايضًا

مُنافسة رباعية إنجليزية لضم نجم أيرلندا الشمالية.. تعرف على التفاصيل