نجم أستون فيلا على ردار عمالقة الدوري الإنجليزي

نجم أستون فيلا على ردار عمالقة الدوري الإنجليزي
فريق أستون فيلا
https://www.sba7egypt.com/?p=598489
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كشفت تقارير صحفية، أن دوجلاس لويز سيغادر أستون فيلا كلاعب حر الصيف المقبل، يستهدف لاعب خط الوسط البرازيلي التحول إلى منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، خـــلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وطارد لويز، البالغ من العمر 24 عامًا، ثلاثة من أكبر أندية إنجلترا هذا الصيف بعد دخوله العام الأخير من عقده، وكان من المعروف أن تشيلسي كان حريصًا قبل أن يتراجع في النهاية مع دينيس زكريا لاعب يوفنتوس على سبيل الإعارة.

وواصل ليفربول أيضا متابعة لويس حتى حصل على إعارة ليوفنتوس آرثر ميلو، لكن كان أرسنال هو الذي قاد هجوم لويز في يوم الموعد النهائي للانتقال، بعد أن رفض فيلا عرضًا بـــ 23 مليون جنيه إسترليني.

ولكن على الرغم من سعادته بالبقاء في ميدلاندز هذا المصطلح، يزعم أن لويز قد قرر مغادرة جانب ستيفن جيرارد عندما تنتهي صفقته في عام 2023، والشاب السابق لمانشستر سيتي واثق من قدرته على اللعب على أعلى مستوى.

ويتوق لويز للبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد دخوله موسمه الرابع في فيلا بارك، ومن المرجح أن يتلقى صانع الألعاب عروضًا من الخارج أيضًا، ويستهدفه ميلان بعد خسارة فرانك كيسي أمام برشلونة.

وسيتمكن الإيطاليون من فتح مفاوضات مع لويز في يناير، وشارك تسع مباريات دولية مع منتخب البرازيل، ويجذب لاعب خط الوسط المزيد من الاهتمام عندما يكون قادرًا على إبرام اتفاقية ما قبل العقد.

وخاض لويز 117 مباراة مع أستون فيلا منذ انتقاله في 2019 من السيتي، وسجل سبعة أهداف وصنع ثمانية آخرين في هذه العملية.

 

اقرأ ايضًا

انطلاقة آرسنال في الدوري الأوروبي.. غدًا