انطلاقة آرسنال في الدوري الأوروبي.. غدًا

انطلاقة آرسنال في الدوري الأوروبي.. غدًا
آرسنال
https://www.sba7egypt.com/?p=598463
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

غاب لاعبو أرسنال الأساسيون توماس بارتي وإميل سميث رو وسيدريك سواريس عن التدريبات قبل مباراة الدوري الأوروبي ضد إف سي زيورخ، وعاد المدفعجية لــ كرة القدم الأوروبية بعد غياب عام.

وسيبدأون مشوارهم في الدوري الأوروبي بالسفر إلى سويسرا لمواجهة بطل الدوري الممتاز، وقد يغيب أرسنال عن بارتي وسيدريك وسميث رو في رحلتهم إلى زيورخ يوم الخميس الـ 8 سبتمبر، حيث غاب الثلاثي عن تدريبهم يوم الأربعاء.

وجدير بالذكر أن غياب بارتي ليس مفاجأة، كان لاعب خط الوسط غائبًا عن مباراة ارسنال ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 4 سبتمبر، وتعرضوا للهزيمة على ملعب أولد ترافورد في تلك المناسبة.

وكان بارتي خارج الملاعب في مباريات الدوري الثلاث الماضية، وكانت آخر مرة لعب فيها الدولي الغاني ضد بورنموث الشهر الماضي، وظهر سميث رو كبديل في الشوط الثاني ضد مانشستر يونايتد.

ويجب أن يتمتع آرسنال بجودة كافية ليقدم أداءً جيدًا أمام زيوريخ على الرغم من النكسات الناجمة عن الإصابات، ويمكن لأمثال بن وايت أو تاكيهيرو تومياسو اللعب في مركز الظهير الأيمن في غياب سيدريك سواريس.

وفي هذه الأثناء، يمكن أن يلعب ألبرت سامبي لوكونجا أو الوافد الجديد فابيو فييرا في خط الوسط، وسوف يرغب آرسنال في نقل زخمه إلى أوروبا، وحقق آرسنال بداية رائعة في موسمه الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدا آرسنال رائعًا في الهجوم مع وجود لاعبين أمثال جابرييل جيسوس وجابرييل مارتينيلي كتهديد للمضي قدمًا، لقد سجلوا 14 هدفًا من أول ست مباريات لهم في الدوري وكان ذلك قبل هزيمتهم أمام مانشستر يونايتد.

اقرأ ايضًا

خطة مانشستر يونايتد للمحافظة على نجمه