خطة آرسنال لضم نجم سيتي.. وكيف فشلت في اللحظة الأخيرة؟

خطة آرسنال لضم نجم سيتي.. وكيف فشلت في اللحظة الأخيرة؟
مانشستر سيتي وارسنال
https://www.sba7egypt.com/?p=597831
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كشفت تقارير صحفية، أن آرسنال فشل في خطوة متأخرة بقيمة 26 مليون جنيه إسترليني لنجم مان سيتي السابق فيران توريس، ويعتقد أن مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز قد نقض قرار مجلس إدارته بالسماح للمهاجم بالرحيل.

وأن توريس كان موضوع عرض مفاجئ من أرسنال في نهاية فترة الانتقالات الصيفية، كان ميكيل أرتيتا يبحث عن مهاجم آخر متعدد الاستخدامات لتعزيز خياراته الهجومية، واستهدف توريس بعد أن أسقط الدولي الإسباني ترتيب مهاجم برشلونة.

بدأ روبرت ليفاندوفسكي ورافينها وعثمان ديمبيلي الموسم كثلاثي مفضل لتشافي، في غضون ذلك، تضغط ممفيس ديباي وأنسو فاتي أيضًا لدقائق، وحصل أرسنال على تشجيع للانتقال إلى توريس من خلف الكواليس في نو كامب.

ومع ذلك، تدخل تشافي لضمان عدم بيع توريس في اللحظة الأخيرة، وكان التكتيك قد خسر بالفعل المهاجم بيير إيمريك أوباميانج أمام تشيلسي، ولم يكن مستعدًا لخسارة توريس بعد ستة أشهر فقط من انتقاله من مانشستر سيتي إلى 47.5 مليون جنيه إسترليني.

وإذا انضم الجناح إلى أرسنال مقابل 26 مليون جنيه إسترليني ، لكان قد شهد خسارة كبيرة للبرسا، وسجل توريس سبعة أهداف في 26 مباراة وكان تشافي معجبًا بتأثيره، وشعر المدفعجية بالثقة في اختبار الوضع من خلال عرض.

اقرا ايضا..

انطلاق مشوار توتنهام في دوري الأبطال غدًا