انطلاق مشوار توتنهام في دوري الأبطال غدًا

انطلاق مشوار توتنهام في دوري الأبطال غدًا
فريق توتنهام
https://www.sba7egypt.com/?p=597859
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

سيبدأ توتنهام هوتسبير مشواره في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء عندما يستقبل مرسيليا في ملعب توتنهام هوتسبير، حيث عاد أصحاب الأرض إلى المنافسة بعد عامين، في حين سيعود مرسيليا بعد غياب عام.

 

وحصل الفريقان على مكان مباشر في دور المجموعات، مع الفائز بالدوري الأوروبي فرانكفورت وسبورتينغ لشبونة في المجموعة الرابعة، وعانى توتنهام من بداية مشواره دون هزيمة، وعاد إلى طرق الانتصارات بالفوز 2-1 على غريمه اللندني فولهام.

و بدأ مرسيليا حملته بشكل قوي. لقد حققوا سلسلة انتصارات من أربع مباريات متتالية في الدوري الفرنسي ليحتفظوا بثلاث شباك نظيفة متتالية، ولن يتمكن توتنهام من الاعتماد على خدمات لوكاس مورا، الذي يعالج إصابة في وتر.

غواب ديميتري باييت وصامويل جيجوت عن آخر مباراة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ضد أوكسير بسبب الإصابة ومن غير المرجح أن تبدأ هنا، وسيغيب المهاجم المتألق أليكسيس سانشيز عن المشاركة بسبب الإيقاف الذي تم ترحيله من الموسم الماضي.

وحافظ مرسيليا على شباكه نظيفة في آخر مباراتين خارج أرضه في الدوري الفرنسي ومن المتوقع أن يحافظ على شباكه في الخلف، وقد يكون غياب باييت وسانشيز بمثابة ضربة لهما، ولكن بالنظر إلى شكل الفريقين، قد يترتب على ذلك التعادل.

اقرا ايضا..

بعد أن رفض عرض اليونايتد.. نجم أياكس: “اتمنى تمثيل الشياطين الحمر”