رفض أستون فيلا فغدر به اليونايتد.. قصة رحيل نجم مانشستر

رفض أستون فيلا فغدر به اليونايتد.. قصة رحيل نجم مانشستر
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول
https://www.sba7egypt.com/?p=596459
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

وكان إريك بايلي مدافع مانشستر يونايتد من بين اللاعبين الذين رفض أستون فيلا فرصة التوقيع خلال الصيف، حيث دفع اليونايتد مبلغًا أوليًا قدره 48.3 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع ليساندرو مارتينيز من أياكس في وقت مبكر من الصيف.

ومع ذلك ، فإن وصول الأرجنتيني كان بمثابة أخبار سيئة لبيلي، الذي سقط أكثر في الترتيب في أولد ترافورد، وانضم قلب الدفاع إلى نادي أولمبيك مرسيليا في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في صفقة إعارة أولية الشهر الماضي.

رفض الانضمام لـ أستون فيلا

ويبدو أن خدماته عُرضت على فرق في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل انتقاله إلى فرنسا، وعرض على أستون فيلا فرصة التعاقد مع بايلي في الصيف لكن فريق برمنغهام استغنى عن هذه الفرصة على الرغم من وجوده في السوق ليحل بديلًا مؤقتًا لكارلوس.

وكان التعاقد مع قلب دفاع جديد أحد أهم أولويات فيلا في فترة الانتقالات، لقد أهدروا القليل من الوقت في تقوية المنطقة حيث جلبوا كارلوس من إشبيلية مقابل 26 مليون جنيه إسترليني، وتلقى فريق ستيفن جيرارد ضربة قوية.

وكان بايلي خيارًا لهم ، لكن ليس لديهم اهتمام كبير بأخذ لاعب مانشستر يونايتد إلى فيلا بارك، قيل إن فريق جيرارد حريص على جافيت تانجانجا من توتنهام هوتسبر ، لكن هذه المزاعم بعيدة عن الواقع، فإن مدافع وست هام يونايتد كريج داوسون هو أحد اللاعبين.

الذهاب على سبيل الإعارة

مرسيليا أخذ بايلي من مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة لبقية الموسم ومع ذلك، فإن الاتفاقية تتضمن التزامًا بالشراء بشرط الظهور وتأهل النادي الفرنسي لدوري أبطال أوروبا، وسيحصل الشياطين الحمر على مبلغ يقارب 5 ملايين جنيه إسترليني إذا تم تفعيل البند.

والجدير بالذكر أنهم دفعوا مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع قلب الدفاع من فياريال في عام 2016، وشارك بايلي في مباراتين في دوري الدرجة الأولى الفرنسي مع مرسيليا منذ انضمامه الأسبوع الماضي.

اقرأ ايضا

مدير الكرة في اليونايتد يٌصدم تين هاج بهذا القرار!