نادى مصر “عقدة” الزمالك قبل مواجهة كأس مصر الليلة

نادى مصر “عقدة” الزمالك قبل مواجهة كأس مصر الليلة
الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=383275
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يخوض فريق الزمالك مباراة صعبة مع نظيره نادى مصر في الثامنة مساء اليوم السبت على ستاد السويس الجديد في دور الثمانية لبطولة كأس مصر ، ويمثل فريق نادى مصر عقدة حقيقة للزمالك هذا الموسم فرغم صعوده لدوري الأضواء والشهرة لأول مرة في تاريخه هذا الموسم قبل أن يهبط مجدداً إلا أن الفارس الأبيض لايعرف طريق الفوز عليه حيث التقى معه مرتين في مسابقة الدوري انتهت مباراة الدور الأول بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق فيما انتهت مباراة الدور الثانى بالتعادل السلبى بين الفريقين لذا يبحث الزمالك عن فوزه الأول على نادى مصر الليلة.

استقر الجهاز الفني لنادى الزمالك على دخول الفريق الأبيض معسكر مغلق عقب الانتهاء من مباراة نادى مصر وذلك استعداداً لمواجهة الاهلى في النهائي الافريقى المرتقب وذلك لفرض أجواء من التركيز على صفوف الفريق وتفادى خطر الإصابة بكورونا بين اللاعبين.

وجه البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك رسالة شديدة اللهجة للاعبيه بضرورة الابتعاد عن زيادة الوزن خلال الفترة الأخيرة وقبل المباراة المرتقبة أمام الاهلى في النهائي الافريقى مشدداً على ضرورة خضوع اللاعبين لقياسات وزن كل 48 ساعة.

حرصت فرق التعقيم الخاصة بوزارة الصحة على تطهير منشأت نادى الزمالك سواء الملاعب أو غرف الملابس أو المكاتب الإدارية أو الصالات الرياضية لمواجهة ظاهر تفشى فيروس كورونا بالنادى.

وهدد مسئولي الزمالك أي لاعب يثبت إصابته بكورونا بتعرضه لعقوبة مالية وذلك لتشديد الإجراءات الاحترازية خاصة بعد ظهور 12 حالة إصابة بكورونا في القلعة البيضاء بمختلف فرق النادى الأبيض وعلى رأسها ثنائى فريق الكرة حازم إمام ومحمد حسن

أقرأ أيضاً

باتشيكو يحذر نجوم الزمالك من الالتحامات العنيفة أمام نادى مصر