باتشيكو يحذر نجوم الزمالك من الالتحامات العنيفة أمام نادى مصر

باتشيكو يحذر نجوم الزمالك من الالتحامات العنيفة أمام نادى مصر
باتشيكو
https://www.sba7egypt.com/?p=383268
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يواجه فريق الزمالك منافسه نادى مصر على ستاد الجيش بالسويس مع دقات الثامنة مساء اليوم السبت ضمن مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.يخشى البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك من تزايد أعداد الإصابات في صفوف المارد الأبيض قبل مواجهة الأهلى ، حيث يعد كابوس الإصابات أكبر شبح يؤرق الفارس الابيض في مباراة الليلة قبل النهائي الافريقى المرتقب لذا حذر المدرب البرتغالى لاعبيه من الالتحامات العنيفة الليلة.

ويغيب عن الزمالك الليلة الدولى التونسى فرجانى ساسى وأشرف بن شرقى لتأخر عودتهم من بلادهم بعد الاجندة الدولية وحازم إمام ومحمد عبد الشافى للإصابة

يسابق مسئولو الزمالك الزمن لإقناع التونسى فرجانى ساسى صانع العاب الفريق الأبيض بتمديد تعاقده مع النادى لاسيما أن تعاقده ينتهى بنهاية الموسم الجديد ويحق له التوقيع لأى نادى في يناير المقبل .

استقر مسئولو الزمالك على رحيل محمد حسن لاعب الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية عقب قرار عودة محمد أشرف روقة لاعب الفريق والذى انتهت اعارته لطلائع الجيش بنهاية الموسم الحالي .

يبذل مسئولي الزمالك جهوداً مكثفة من أجل تمديد تعاقد يوسف أوباما لاعب الفريق والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل حيث يحق له التوقيع لأى نادى في يناير المقبل ويرغب مسئولي الزمالك في الحفاظ على الهيكل الاساسى للفريق مع التعاقد مع بعض الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفى .

يجهز مسئولو الزمالك الثنائى كريم بامبو وعمر السعيد لاعبا الفريق تمهيداً للإستعانة بهم في ملف الصفقات التبادلية المنتظر عقدها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل عدم توافر السيولة المادية الكافية بخزينة القلعة البيضاء لإتمام الصفقات.

أقرأ أيضاً

ماذا سيفعل الزمالك فى أخر ظهور قبل القمة الافريقية ؟