ماذا سيفعل الزمالك فى أخر ظهور قبل القمة الافريقية ؟

ماذا سيفعل الزمالك فى أخر ظهور قبل القمة الافريقية ؟
البرتغالى باتشيكو
https://www.sba7egypt.com/?p=383263
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يخوض فريق الزمالك مباراة صعبة مع نظيره نادى مصر في الثامنة مساء اليوم السبت على ستاد السويس الجديد في دور الثمانية لبطولة كأس مصر . ويواجه الفائز من الزمالك ونادى مصر فريق طلائع الجيش في الدور قبل النهائي للبطولة والذى يقام في الأول من ديسمبر على أن تقام المباراة النهائية للبطولة في 5 ديسمبر المقبل.

وتعد مباراة الزمالك ونادى مصر هي البروفة الأخيرة للفارس الأبيض قبل مواجهة الأهلى في نهائي دوري الابطال الافريقى والمقرر له التاسعة مساء الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولى في أول نهائي قارى يجمع قطبى الكرة المصرية.

تأكد غياب محمد عبد الشافى الظهير الايسر لنادى الزمالك عن مباراة فريقه أمام نادى مصر بكأس مصر حيث لايزال اللاعب يخوض برنامجه التأهيلى للتعافى من كسر في عظمة الترقوة التي تعرض لها في مباراة الاهلى الأخيرة بالدوري.

ويقود الزمالك في النهائي الافريقى البرتغالى جايمى باتشيكو الذى يقود الفارس الأبيض منذ فترة قصيرة خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون الذى فسخ تعاقده مع الفريق ورحل لتدريب التعاون السعودى.

يقود الأهلى في النهائي الأفريقي الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى الذى يقود المارد الأحمر منذ فترة قصيرة خلفاً للسويسرى رينيه فايلر الذى فسخ تعاقده مع الفريق في المدة القانونية .

الفائز من مباراة الاهلى والزمالك سيتوج بطلا لدوري الابطال الافريقى كما سوف يشارك في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها بقطر في 2021 بجانب مشاركته في السوبر الافريقى ليلاقى نهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية.

ويتربع الأهلى على عرش صدارة أندية مصر من حيث التتويج بالالقاب المحلية برصيد 42 دوري و 36 لقب لكأس مصر فيما يحل الزمالك ثانياً برصيد 12 د

أقرأ أيضاً

أبو قيرة للأسمدة البروفة الاخيرة للأهلى قبل نهائى القرن