موعد مباراة انتر ميلان وكريمونيزي في الدوري الإيطالي 2023-2022

موعد مباراة انتر ميلان وكريمونيزي في الدوري الإيطالي 2023-2022
مباراة إنتر ميلان وكريمونيزي
https://www.sba7egypt.com/?p=594137
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يستعد ملعب سان سيرو لاستضافة أحد المباريات السهلة نسبيًا على أصحاب الديار، وهي مباراة إنتر ميلان وكريمونيزي التي سوف يلتقي فيها الفريقان. ضمن منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى في نسخته الجديدة 2023-2022، والتي سوف تقام في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر أغسطس الجاري.

موعد مباراة انتر ميلان وكريمونيزي في الدوري الإيطالي 2023-2022

يستضيف فريق إنتر ميلان فريق كريمونيزي الصاعد حديثًا إلى بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى موسم 2023-2022 على ملعب استاد سان جيرو. في إطار فعاليات الجولة الرابعة من الكالتشيو، والتي يسعى فيها الفريق صاحب الأرض إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط كاملة. من أجل تعويض الخسارة السابقة، واللحاق بفرق الصدارة، حيث من المقرر أن ينطلق هذا اللقاء في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر أغسطس الجاري، وذلك في تمام الساعة:

  • التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثامنة إلا ربع مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ترتيب الإنتر الحالي في جدول مسابقة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى 2023-2022

على الرغم من البداية الموفقة لفريق إنتر ميلان في الموسم الجديد من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى 2023-2022، وتحقيقه العلامة كاملة. في أول جولتين من عمر المسابقة الإيطالية. إلا أن الفريق لم يتمكن من مواصلة سلسلة الانتصارات، وتلقى هزيمة قاسية في الجولة السابقة من فريق لاتسيو. بثلاثية نظيفة، وهو ما جعل رصيد الإنتر يتجمد في 6 نقاط فقط، وتيراجع في جدول ترتيب الكالتشيو إلى المركز السابع.

مباراة إنتر ميلان وكريمونيزي

مباراة إنتر ميلان وكريمونيزي

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وكريمونيزي في الدوري الإيطالي 2023-2022

تستمر مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية المشفرة في نقل جميع لقاءات بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى 2023-2022. بعد حصولها على حقوق نقل جميع لقاءات البطولة، مباشرًة وحصريًا عبر شاشات التلفزيون، وبالإضافة إلى القنوات على التلفزيون، فإن تطبيق “Starz Play App” المتواجد على شبكة الإنترنت ينقل لقاءات البطولة. لذلك سوف تبث مباراة انتر ميلان وكريمونيزي على كل من القناة والتطبيق.

ترتيب كريمونيزي الحالي في جدول مسابقة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى 2023-2022

لم يقدم فريق كريمونيزي الصاعد حديثًا إلى بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى 2023-2022 أي شيء حتى الآن. بعد أن تلقى الفريق الهزيمة في الثلاث جولات الأولى من المسابقة الإيطالية. لذلك يتذيل الفريق جدول ترتيب البطولة، برصيد خالي من النقاط، بالتساوي مع فريق مونزا.