موعد مباراة الزمالك ووليتا ديتشا فى بطولة الكونفدرالية الافريقية

موعد مباراة الزمالك ووليتا ديتشا فى بطولة الكونفدرالية الافريقية
https://www.sba7egypt.com/?p=31011
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

تنطلق مباراة الزمالك ووليتا ديتشااليوم الاربعاء 7 من مارس فى مواجهات دور 32 من ذهاب بطولة الكونفدرالية الافريقية،وسوف تجرى احداث اللقاء على ارض ملعب أواسا كينيما ستاديوم ويديرها تحكيميا الحكم الدولى إسماعيل شيزينجا فى مواجهة قوية بين الفريقين يسعى كلا منهم الى حسمها لصالحه.

 

موعد مباراة الزمالك ووليتا ديتشا

يستضيف استاد أواسا كينيما ستاديوم مواجهة الزمالك مع وليتا ديتشا فى يوم الاربعاء القادم 7 من مارس ويسعى فريق وليتا ديتشا الى الاستفادة من عامل الارض والجمهور فى تحقيق الفوز على المارد الابيض والصعود الى الدور التالى من البطولة الافريقية .

ويدخل فريق الزمالك اللقاء وامامه هدف واحد وهو الفوز فى اللقاء بعدد من الاهداف لحسم التاهل للدور التالى وعدم انتظار مباراة الاياب التى سوف تقام فى القاهرة وقد سافرت بعثة نادى الزمالك منذ يومين الى اثيوبيا وذلك للاستعداد الى اللقاء الافريقى .

ويسعى المدير الفنى للابيض ايهاب جلال الى مواصلة مسيرة الفوز والاداء الجيد للفريق فى هذه الفترة والمنافسة على لقب الكونفدرالية الافريقية عقب الابتعاد عن لقب بطولة الدورى المصرى وقد اعلنت قناة دى ام سى عن حصولها على حق بث مباراة الزمالك مع وليتا حصريا .

توقيت المباراة والقنوات الناقلة

الكونفدرالية مباراة الذهاب دور 32

يستضيف استاد أواسا كينيما ستاديوم اللقاء.

توقيت الساعة 15:00 بالتوقيت المصرى

توقيت الساعة 16:00 بالتوقيت السعودى

تنقل المباراة شاشة قناة دى ام سى.