موعد مباراة الزمالك والوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة الزمالك والوداد البيضاوي
https://www.sba7egypt.com/?p=538692
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة الزمالك والوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة .. في ثاني أيام انطلاق مباريات الجولة الرابعة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا. يلتقي نادي الزمالك المصري بغريمه القوي نادي الوداد البيضاوي المغربي؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة. وخاصةً؛ المختلط، الذي تَأزم موقفه في المجموعة إلى حد ما.

موعد مباراة الزمالك والوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق المباراة القوية. التي سوف يحل فيها نادي الوداد البيضاوي المغربي ضيفاً ثقيلاً على غريمه الزمالك على استاد القاهرة الدولي. ومن المُقرر أن تبدأ هذه المواجهة يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 11 من شهر مارس الجاري.

موعد مباراة الزمالك والوداد البيضاوي

توقيت مباراة الزمالك والوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا

سوف تبدأ هذه المباراة في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الخامسة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  • السادسة مساءاً؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • السابعة مساءاً؛ بتوقيت السعودية.
  • الثامنة مساءاً؛ بتوقيت الإمارات.

موقف الفريقين في المجموعة الرابعة قبل بدء هذا اللقاء

تَأزم موقف الزمالك في المجموعة الرابعة؛ بعد مرور ثلاث جوالات كاملة. وخاصةً؛ بعد أن فَشل في تحصين نفسه بعدد كافي من النقاط. ولم يتمكن من تحقيق الفوز في أي مباراة نهائياً؛ حتى هذه اللحظة. واَكتفى بالحصول على نقطتين فقط؛ من ثلاث لقاءات؛ من خلال تعادلين. وتَعرض للهزيمة في المباراة الأخيرة على يد الوداد.

ولم يكن أمامه أية حلول أخرى؛ سوى تحقيق الانتصار في مباراة الجولة الرابعة والخامسة والتعادل في السادسة على الأقل. ليتمكن من حسم بطاقة التأهل رسمياً إلى الدور الربع نهائي، أما في حالة هزيمته في هذا اللقاء؛ فإنه سوف يحتاج في هذه الحالة إلى هزيمة الوداد في اللقاءين القادمين.

فضلاً عن هزيمة بترو أتلتيكو في المباراتين القادمتين أيضاً؛ ليتمكن من التأهل رسمياً. بينما، يسعى الوداد لتحقيق الفوز في هذه المباراة؛ ليضمن الصعود بصورة رسمية. وخاصةً؛ أنه سوف يمتلك في رصيده تسعة نقاط. وفي حالة فوز المختلط في الجولة الخامسة والسادسة؛ سوف يتفوق عليه بفارق نقطة واحدة فقط.

ولكن، يأمل الفريق المغربي في مواصلة سلسلة الانتصارات التي بدأها، والعمل على تحقيق الانتصار في المباراتين القادمتين؛ ليصعد في المرتبة الأولى. ويرغب في تعثر غريمه بترو أتلتيكو في المباراة القادمة له؛ ليتواجد على الصدارة؛ بدلاً من الوصافة الذي يَتواجد عليها في الوقت الراهن.

ترتيب المجموعة الرابعة قبل مواجهات الجولة الرابعة

اَشتعلت المنافسة بين الفرق الأربعة المتواجدة في المجموعة الرابعة؛ عقب انتهاء مباريات الجولة الثالثة. والتي شَهدت حماس شديد من جانب فريق بترو أتلتيكو، الذي نَجح في الحفاظ على صدارة المجموعة. والوصول إلى النقطة السابعة.

بينما، تَربع الوداد في الوصافة؛ برصيد ستة نقاط؛ عقب تحقيقه فوزاً غالياً على غريمه الزمالك. وجَاء الأخير في المركز الثالث؛ برصيد نقطتين فقط؛ من خلال تعادلين. فيما، وَقع ساجرادا اسبيرانسا في المرتبة الرابعة والأخيرة؛ برصيد نقطة واحدة فقط؛ من تعادل وحيد.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين

في مفاجأة كبيرة للجميع، نَجح فريق الوداد في تحقيق الفوز الثاني له في تاريخه على الزمالك في مباراة الذهاب. التي أُقيمت على أرضه وفي وسط جمهوره الكبير، وتَمكن من تلقين غريمه درساً قاسياً. وخاصةً؛ بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدف وحيد.

ونجح في الحصول على الثلاثة نقاط كاملةً، وضَمن تواجده في وصافة المجموعة الرابعة. وكانت هذه الهزيمة سبباً رئيسياً في الإطاحة بالمدير الفني السابق؛ باتريس كارتيرون المدير الفني للمختلط، والاستعانة بالثعلب فيريرا مرة أخرى.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد في دوري أبطال إفريقيا

أَكدت مجموعة قنوات بي إن سبورت؛ الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2021/2022 على إذاعة اللقاء العربي الناري. الذي سوف يجمع بين كلاً من الزمالك والوداد البيضاوي المغربي، ومن المُقرر أن يتم إذاعته فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports HD 3. وتم تعيين عصام الشوالي؛ للتعليق على أحداث هذا اللقاء بالكامل.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد