موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
مباراة الأهلي والترجي
https://www.sba7egypt.com/?p=678378
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

سوف يكون ملعب استاد القاهرة الدولي في موعد مع واحدة من أكثر المباريات المرتقبة من كافة الجماهير في مختلف الدور العربية، وهي مباراة الأهلي والترجي التونسي.

ويلتقي الفريقان ضمن إياب الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، والمقرر أن تقام في مساء يوم الجمعة القادم الموافق 19 من شهر مايو الحالي.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 

يستعد فريق الأهلي المصري لاستضافة شقيقه التونسي على ملعب استاد القاهرة الدولي في مساء اليوم الجمعة الموافق 19 مايو 2023.

من أجل خوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، والتي من خلالها سوف يتحدد أول المتأهلين رسميًا إلى نهائي النسخة الحالية من البطولة، ومن المقرر أن تنطلق هذه المواجهة المرتقبة بتمام الساعة:

  • 10.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت الإمارات وعمان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

الأهلي يسحق الترجي بثلاثة أهداف نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 

وكان المارد الأحمر قد حقق فوزًا كبيرًا على حساب فريق الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 على أرضه. بعد أن فاز عليه بثلاثية نظيفة، أحرز بيرسي تاو منهم هدفين. بينما سجل محمود عبد المنعم كهربا هدف واحد.

مباراة الأهلي والترجي

مباراة الأهلي والترجي

ما هي فرص الأهلي في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022؟

وبهذه النتيجة، وضع فريق الأهلي المصري قدمًا في نهائي المسابقة الإفريقية للمرة ال16 في تاريخه والرابعة على التوالي. بعد أن أصبح يكفيه التعادل حتى يتأهل رسميًا.

كما يتأهل المارد الأحمر إلى النهائي حتى في حالة الهزيمة، ولكن بفارق هدفين فقط، وبالطبع يصعد الفريق المصري إلى المباراة النهائية. في حالة الفوز بأي نتيجة سواء كانت نظيفة أو استقبل أي أهداف في شباكه.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022

سوف تستمر باقة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة في نقل وتغطية باقي مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، والتي من بينها مباراتي الإياب من الدور النصف النهائي.

لذلك سوف يتم نقل مواجهة الأهلي والترجي التونسي مساء اليوم الجمعة 2023-5-19 عبر قناة bein Sports 4 HD، وبجانبها سوف تنقل أون تايم سبورت الأرضية أحداث هذا اللقاء مباشرًة.

مباراة الأهلي والترجي

مباراة الأهلي والترجي

كيف يتأهل الترجي التونسي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا 23-2022 على حساب المارد الأحمر؟ 

وعلى الرغم من صعوبة فرص الترجي التونسي في التأهل إلى نهائي دوري الأبطال في القارة السمراء. إلا أنه لا يزال يملك الفرصة، ولكنه يحتاج إلى عدم استقبال أي أهداف في شباكه. مع تسجيل ما لا يقل عن أربعة أهداف.

من أجل حسم الصعود إلى النهائي مباشرًة. دون الحاجة إلى انتظار الوقت الإضافي أو ركلات الجزاء الترجيحية، والتي قد يلجأ لها الفريقان. في حالة انتهاء اللقاء. بفوز الترجي بثلاثية دون مقابل.