موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية 2022 أمام بطل أمريكا

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية 2022 أمام بطل أمريكا
مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية
https://www.sba7egypt.com/?p=640999
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يزداد البحث على متصفح جوجل خلال هذه الساعات من الكثير من الجمهور العربي؟! رغبَة في معرفة موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية 2022، والتي سوف يلاقي فيها بطل الولايات المتحدة الأمريكية. بعد أن نجح في تخطي عقبة فريق أوكلاند سيتي في منافسات الدور الأول من المسابقة الدولية.

مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية 2022 مع بطل أمريكا 

يستعد فريق الأهلي المصري لخوض ثاني لقاءاته في بطولة كأس العالم للأندية 2022، والذي سوف يلتقي فيها مع بطل الولايات المتحدة الأمريكية “فريق سياتل ساوندرز”. بعد الفوز الكبير الذي حققه على حساب فريق أوكلاند سيتي النيوزلاندي في الدور الأول من منافسات المسابقة، بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية 2022 أمام سياتل الأمريكي 

كانت القرعة التي اُجريت قبل انطلاق منافسات النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية 2022، قد حددت أن الفائز من مواجهة الأهلي وأوكلاند سيتي سوف يلاقي فريق سياتل الأمريكي في منافسات الدور الثاني.

لذلك من المعروف أن مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي، سوف تنطلق في مساء يوم السبت الموافق 7 نوفمبر 2023، في الساعة:

  • 7.30 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.30 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.30 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

قنوات مجانية تنقل لقاء الأهلي القادم في كأس العالم للأندية بالمغرب 2022

زفت أكثر من قناة مجانية مفتوحة على القمر الصناعي النايل سات خبرًا سارًا لدى الكثير من مشجعي المارد الأحمر في مختلف البلدان العربية. بعد أن قامت بنقل وإذاعة مواجهة الأهلي الأولى في كأس العالم للأندية بالمغرب 2022 أمام فريق أوكلاند سيتي.

وأعلنت هذه القنوات إذاعتها لجميع لقاءات المسابقة مباشرةً، والتي من بينها لقاء الفريق الأحمر أمام سياتل الأمريكي، وهذه القنوات هي:

  1. “Arryadia TNT”.
  2. aea LIVE. 

فريق الأهلي في موعد مع مواجهة تاريخية أمام ريال مدريد 

يذكر أن فريق الأهلي المصري سوف يكون في موعد مع مواجهة تاريخية ضد الفريق الملكي “ريال مدريد”، في حالة نجح في تخطي عقبة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي والوصول إلى الدور النصف النهائي من مونديال الأندية، والتي سوف تقام في التاسعة مساء يوم الأربعاء الموافق 8 نوفمبر 2023 بتوقيت القاهرة.