موعد مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي بكأس العالم للأندية المغرب 2022

موعد مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي بكأس العالم للأندية المغرب 2022
مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي
https://www.sba7egypt.com/?p=640979
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يفتح ملعب استاد طنجة أبوابه أمام الجماهير المصرية من جديد، التي سوف تتوافد إليه. من أجل متابعة مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي، التي سوف تقام في مساء يوم السبت الموافق 4 من فبراير 2023 ضمن منافسات الدور الثاني من مسابقة كأس العالم للأندية 2022 التي تستضيفها المملكة المغربية للمرة الثالثة في تاريخها.

موعد مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي بكأس العالم للأندية المغرب 2022

بعد أن تمكن فريق الأهلي من تخطي الدور الأول. بمسابقة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب في الفترة بين 1: 11 فبراير الجاري، يلتقي المارد الأحمر مع الفريق الأمريكي “سياتل ساوندرز” في منافسات الدور الثاني من البطولة.

وتقام هذه المواجهة على ملعب استاد طنجة في مساء يوم السبت القادم الموافق 4 من شهر فبراير 2022، والمقرر أن تنطلق. في تمام الساعة:

  • 7.30 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.30 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.30 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

فريق الأهلي يفوز على أوكلاند سيتي للمرة الثانية في تاريخ مونديال الأندية

تمكن فريق الأهلي المصري من تحقيق فوز غالي وثمين على حساب فريق أوكلاند سيتي النيوزلاندي في أولى مباريات بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب 2022، التي أقيمت في مساء يوم الأربعاء 1 فبراير 2023، وانتهت لصالح المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

وبهذا الفوز، يكون الفريق الأحمر قد تمكن من تحقيق الفوز الثاني في التاريخ على حساب بطل نيوزلاندا. بعد أن سبق وأن حقق الفوز الأول على حسابه في منافسات مونديال الأندية 2006. بنتيجة هدفين دون مقابل.

مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي

مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل الأمريكي بكأس العالم للأندية المغرب 2022

يمكن لعشاق المارد الأحمر من كل مكان داخل الوطن العربي، متابعة مباراته القادمة أمام فريق سياتل ساوندرز الأمريكي عبر أكثر من قناة، والتي سوف يكون منها القناة السعودية الرياضية المشفرة الناقل الحصري لمباريات كأس العالم للأندية 2022 في الوطن العربي، وقنوات أخرى مجانية مفتوحة، وهي كالتالي:

  1. SSC SPORTS 1HD.
  2. “Arryadia TNT”.
  3. aea LIVE. 

مواجهة أخرى تنتظر الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي في مونديال الأندية 2022

والجدير بالذكر أنهبات من المؤكد أن فريق الأهلي المصري وفريق سياتل ساوندرز بطل الولايات المتحدة الأمريكية. سوف يخوضا لقاء واحد آخر على الأقل في منافسات موندي الأندية 2022 سواء كان في حالة الفوز أو الهزيمة.

ويرجع ذلك إلى أن الفائز من هذه المواجهة سوف يلتقي مع فريق ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية. بينما يخوض الفريق الخاسر لقاء تحديد المركزين الخامس والسادس، والذي سوف يلتقي فيه مع الفريق المهزوم من مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي.