موعد مباراة إنتر ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنتر ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
مباراة إنتر ميلان ولاتسيو
https://www.sba7egypt.com/?p=591682
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يستعد ملعب الأولمبيكو؛ لاستضافة مباراة إنتر ميلان ولاتسيو القادمة. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثالثة؛ من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذا اللقاء. وخاصةً؛ الإنتر، الذي يأمل في استعادة اللقب مرة أخرى، الغائب عن جدرانه منذ سنوات طويلة. فضلاً عن رغبته الشديدة في حجز مقعداً له على صدارة الجدول منذ البداية.

موعد مباراة إنتر ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي 2022/2023

في ختام مباريات اليوم الأول؛ من عمر الأسبوع الثالث في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز النسخة الجديدة؛ موسم 2022/2023. يحل نادي إنتر ميلان ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوي؛ لاتسيو؛ على ملعبه وفي وسط جمهوره الضخم.

ويسعى الثنائي إلى تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 26 من شهر أغسطس الجاري.

مباراة إنتر ميلان ولاتسيو

توقيت انطلاق مباراة إنتر ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي

أَعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الإيطالي لكرة القدم عن كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق مباراة النسور والأفاعي القادمة. وقد قَررت خوض هذا اللقاء؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً.

ترتيب إنتر ميلان في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

نَجح فريق إنتر ميلان في حجز مقعداً له على صدارة الجدول، وذلك؛ بعد أن تَمكن من تحقيق الانتصار في مباراتي الجولة الأولى والثانية على كلاً من ليتشي وسبيزيا. حَصد خلالهم ستة نقاط كاملة، تَواجد بهم على وصافة الدوري؛ بفارق عدد الأهداف عن نابولي؛ صاحب الصدارة في الوقت الراهن.

ويطمح الأفاعي في تحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ للوصول إلى النقطة التاسعة، وتحقيق الانتصار الثالث على التوالي. والجدير بالذكر أن الأزرق والأسود نَجح في تسجيل خمسة أهداف كاملة في أول أسبوعين، واَستقبل في مرماه هدف وحيد فقط؛ حتى الآن.

موقف لاتسيو في الجدول قبل بدء هذا اللقاء

على الرغم من المستوى الكبير، الذي قَدمه فريق النسور في مباراة الجولة الأولى أمام غريمه بولونيا. وتَمكن من تحقيق الفوز عليه؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف. إلا أنه تَعثر في لقاء المباراة الثانية أمام تورينو في مواجهة الأسبوع الثاني، وتَعرض للتعادل.

وفَقد نقطتين؛ عقب انتهاء اللقاء؛ بالتعادل السلبي للفريقين بدون أهداف. مما أدى إلى تَراجعه إلى المركز الثامن في الجدول؛ بعد أن كان ينافس على الصدارة. ويأمل الفريق في تحقيق الفوز؛ للوصول إلى النقطة السابعة، والعودة إلى المربع الذهبي.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

لم تكن هذه المواجهة هي المواجهة الأولى، التي يتقابل فيها الأفاعي مع النسور. وخاصةً؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في 82 مواجهة كاملة. ظَهر الثنائي بمستوى متقارب إلى حد كبير.

ولكن، كانت الغلبة واضحة نسبياً؛ لصالح الإنتر، الذي نَجح في التفوق على غريمه في ست لقاءات كاملة. وذلك؛ بعد أن حَقق الانتصار عليه في 32 مواجهة في جميع المسابقات؛ مقابل 26 فوزاً لصالح النسور الشباب فقط. وحَسم التعادل السلبي والإيجابي نتيجة 24 لقاء آخر.

نتيجة اللقاء الأخير الذي جَمع بين الفريقين

تَمكن إنتر ميلان من تحقيق الانتصار على غريمه لاتسيو في مباراة الدور الثاني؛ من عمر مسابقة الدوري الإيطالي؛ موسم 2021/2022. وذلك؛ عقب انتهاء اللقاء؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ولاتسيو

سوف يتم بث كافة أحداث مباراة إنتر ميلان ولاتسيو؛ عبر مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية المُشفرة. وبالتحديد؛ عبر قناة AD SPORTS Premium 1؛ بتعليق على سعيد الكعبي. بالإضافة إلى بثه حصرياً أمام الجمهور؛ عبر تطبيق Starz Play App.