موسيمانى يواصل الإشادة بصالح جمعة قبل مواجهة الاهلى وبيراميدز

موسيمانى يواصل الإشادة بصالح جمعة قبل مواجهة الاهلى وبيراميدز
صالح جمعة
https://www.sba7egypt.com/?p=360581
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

واصل الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى الإشادة بلاعبه صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأحمر بعد تألقه في الدقائق التي شارك بها خلال مباراة انبى الأخيرة حيث أكد موسيمانى للاعب أنه يملك إمكانيات فنية متميزة تصنع الفارق وينقصه التركيز والاجتهاد في التدريبات للمشاركة بشكل أساسى مع المارد الأحمر.

ويستعد الاهلى لمواجهة بيراميدز المقرر لها الثامنة مساء غداً الاحد على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري العام.

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 85 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة حقق الفوز في 27 لقاء وتعادل أربعة مرات وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 71 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

وضمن فريق الاهلى بشكل رسمي تتويجه باللقب للمرة الثانية والأربعين في تاريخه والخامسة على التوالي .

يتصدر وليد سليمان هدافى الاهلى هذا الموسم بتسجيله ثمانية أهداف ، ويأتي في المركز الثانى عمرو السولية ومروان محسن برصيد 7 أهداف وأجايى برصيد ستة أهداف ثم حسين الشحات ومجدى قفشة وسجل كل منهما خمسة أهداف.

وفاز الاهلى على انبى بثلاثة أهداف دون رد سجلها مروان محسن هدفين وجونيور أجاى هدفاً في الجولة 32 للدوري بالظهور الثانى لموسيمانى مديراً فنياً للمارد الأحمر خلفاً للسويسرى رينيه فايلر بعد الفوز على المقاولون العرب بهدف عمرو السولية في الجولة التي تسبقها.

وطالب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني الجديد للنادى الاهلى لاعبيه بضرورة البحث لهم عن هوية في الملعب لاسيما أن هذه هي الهوية ستكون مصدر قوتهم أمام المنافس حتى يعلم الجميع قوة لاعبى الاهلى منذ بداية أي مباراة وحتى نهايتها حتى يخشى المنافسين مواجهة المارد الأحمر في أي بطولة .

أقرأ أيضاً

الاهلى يقترب من إعارة جيرالدو لنادى برازيلى بالميركاتو الصيفى