الاهلى يقترب من إعارة جيرالدو لنادى برازيلى بالميركاتو الصيفى

الاهلى يقترب من إعارة جيرالدو لنادى برازيلى بالميركاتو الصيفى
جيرالدو
https://www.sba7egypt.com/?p=360570
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

وافق النادى الاهلى على عرض أحد الأندية البرازيلية لإستعارة الانجولى جيرالدو لاعب الفريق لمدة موسم ، ويرغب المارد الأحمر في إعارة اللاعب الانجولى من أجل التعاقد مع لاعب أجنبى بدلا منه ، ووافق جيرالدو على العرض البرازيلي لسابق لعبه هناك قبل اللعب لأول أغسطس الانجولى الذى باعه للأهلى.

وأعد مسئولي النادى الاهلى تقريراً عن اللاعبين المعارين تمهيداً لعرضه على الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني الجديد لفريق الكرة لإستطلاع رؤيته للاعبين الذين يستحقون العودة للنادى قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

سطر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى إسمه في تاريخ النادى الاهلى بعدما بات أول مدرب جنوب أفريقى يتولى تدريب المارد الأحمر الذى تعاقب على تدريبه مدربين أجانب من جنسيات مختلفة أبرزها البرتغالية والألمانية والهولندية والفرنسية.

رفض التونسى على معلول الظهير الايسر للنادى الاهلى عرض مغرى من بيراميدز للانتقال لصفوفه مقابل مليوني دولار في الموسم والواحد بما يمثل ضعف راتبه في القلعة الحمراء ، وهو العرض الذى تلقاه النجم التونسى عن طريق لاعب سابق في الاهلى إلا أن معلول رفض مؤكداً أن عقده مستمر مع المارد الأحمر لمدة موسمين قادمين.

ويستعد الاهلى لمواجهة بيراميدز المقرر لها الثامنة مساء غداً الاحد على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري العام.

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 85 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة حقق الفوز في 27 لقاء وتعادل أربعة مرات وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 71 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

وضمن فريق الاهلى بشكل رسمي تتويجه باللقب للمرة الثانية والأربعين في تاريخه والخامسة على التوالي .

يتصدر وليد سليمان هدافى الاهلى هذا الموسم بتسجيله ثمانية أهداف ، ويأتي في المركز الثانى عمرو السولية ومروان محسن برصيد 7 أهداف وأجايى برصيد ستة أهداف ثم حسين الشحات ومجدى قفشة وسجل كل منهما خمسة أهداف.

أقرأ أيضاً

محمود الخطيب رئيساً لبعثة الاهلى في المغرب لمواجهة الوداد