محمود الخطيب رئيساً لبعثة الاهلى في المغرب لمواجهة الوداد

محمود الخطيب رئيساً لبعثة الاهلى في المغرب لمواجهة الوداد
محمود الخطيب
https://www.sba7egypt.com/?p=360533
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

كشف السفير أشرف إبراهيم سفير مصر في المغرب أن محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى سيكون رئيساً لبعثة المارد الأحمر التي تواجه الوداد المغربى في 17 أكتوبر الجارى على أن تكون مباراة العودة يوم 23 من الشهر ذاته بالقاهرة.

واتفق مسئولو النادى الاهلى مع مسئولي السفارة المصرية بالمغرب على منع دخول أي شخص لمقر إقامة البعثة الحمراء بفندق الإقامة أو الملاعب أو خلال التنقلات طوال مدة إقامتها هناك استعداداً لمواجهة الوداد.

وقرر مسئولي النادى الاهلى اصطحاب أطقم التعقيم والمعقمين لرحلة المغرب استعداداً لمواجهة الوداد المغربى

ويخضع لاعبو الاهلى في فندق الإقامة لمواجهة بيراميدز لمسحة كورونا طبقاً لتعليمات الاتحاد الافريقى الكاف الذى طالب المارد الأحمر بإجراء مسحتين للكشف عن فيروس كورونا قبل السفر للمغرب لملاقاة الوداد المغربى ، وخضع الفريق بالكامل للمسحة الأولى بالأمس.

يدخل فريق الاهلى مباراة الوداد المغربى المقرر لها 17 أكتوبر الجارى بذهاب نصف نهائي دوري الابطال الافريقى بقائمة تضم 22 لاعباً فيما يخرج من حسابات المارد الأحمر ثمانية لاعبين بالمشوار الافريقى.
وكشفت تدريبات الاهلى الأخيرة جاهزية 22 لاعباً لموقعة الوداد المغربى هم محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير ومحمد هانى وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلى معلول ومحمود وحيد وأحمد فتحى وأليو ديانج وعمرو السولية وحمدى فتحى وحسين الشحات وأحمد الشيخ ومحمد مجدى قفشة ووليد سليمان وجيرالدو ومحمود كهربا وصالح جمعة ومروان محسن وجونيور أجايى وأليو بادجى ”
بينما يغيب عن الاهلى في لقاء الوداد المغربى كل من رامى ربيعة ومحمود متولى وسعد سمير للإصابة وحسام عاشور وشريف إكرامى ورمضان صبحى ووليد ازارو وصلاح محسن للرحيل عن القلعة الحمراء.

أقرأ أيضاً

الاهلى يدخل معسكر مغلق الليلة استعداداً لمواجهة بيراميدز