موسيمانى يظهر للمرة الاولى مع الاهلى بالكأس أمام أبو قير اليوم

موسيمانى يظهر للمرة الاولى مع الاهلى بالكأس أمام أبو قير اليوم
موسيماني
https://www.sba7egypt.com/?p=383273
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يواجه فريق الاهلى نظيره أبو قير للأسمدة في الخامسة عصر اليوم السبت على ستاد برج العرب بالإسكندرية في دور الثمانية لبطولة كأس مصر ، يظهر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى للمرة الأولى في القيادة الفنية للمارد الأحمر بلقاءات كأس مصر حيث قاد السويسرى رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلى المباراة الأخيرة للمارد الأحمر في البطولة وكانت أمام الترسانة وفاز بهدفين مقابل هدف قبل أن يرحل عن تدريب نادى القرن بعد فسخ التعاقد بالتراضى في المدة القانونية بين الطرفين.

ولعب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى 6 مباريات حتى الان مع الاهلى منذ توليه المسئولية خلفاً للسويسرى رينيه فايلر لم يتعرض للهزيمة مطلقاً نجح في الفوز في 5 لقاءات وتعادل في لقاء وحيد وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه هدف وحيد.

افتتح موسيمانى مشواره مع الاهلى بالفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد ثم فاز على انبى بثلاثية دون رد ثم تعادل مع بيراميدز سلبياً ثم فاز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد وفاز على الوداد المغربى ذهاباً بهدفين دون رد وإياباً بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يستعد الاهلى لمواجهة الزمالك في 27 نوفمبر الجارى على ستاد القاهرة الدولى في نهائي دوري الابطال الافريقى للمرة الأولى في التاريخ.

ويغيب عن الاهلى في النهائي الافريقى ثمانية لاعبين رغم قيدهم في القائمة الافريقية وهم محمود متولى المصاب بقطع في الرباط الصليبى وسعد سمير المصاب بقطع في وتر اكيليس ورمضان صبحى وأحمد فتحى وشريف إكرامى وحسام عاشور بعد رحيلهم عن القلعة الحمراء بالإضافة للمغربى وليد ازارو الذى رحل عن الاهلى للاتفاق السعودى وصلاح محسن المعار لسموحة.

أقرأ أيضاً

الإصابات كابوس يؤرق موسيمانى قبل مواجهة أبو قير للأسمدة