الإصابات كابوس يؤرق موسيمانى قبل مواجهة أبو قير للأسمدة

الإصابات كابوس يؤرق موسيمانى قبل مواجهة أبو قير للأسمدة
موسيماني
https://www.sba7egypt.com/?p=383266
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يخوض فريق الاهلى مع دقات الخامسة عصر اليوم السبت مباراة هامة مع أبو قير للأسمدة على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر ، يخشى بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلى من تزايد أعداد الإصابات في صفوف المارد الأحمر قبل مواجهة الزمالك ، حيث يعد كابوس الإصابات أكبر شبح يؤرق المارد الأحمر في مباراة الليلة قبل النهائي الافريقى المرتقب.

ويغيب عن الاهلى الليلة محمود كهربا وصالح جمعة بعد إصابتهم بكورونا ومحمد هانى وجونيور أجاى وعلى لطفى للإصابة.

نفى مسئولو النادى الاهلى رغبتهم في التعاقد مع أحمد توفيق ظهير بيراميدز وأكد مسئولي القلعة الحمراء أن التعاقد مع اللاعب غير مطروح على الاطلاق في الوقت الحالي.

حدد النادى الاهلى مبلغ عشرة مليون جنيه نظير الاستغناء عن خدمات أحمد الشيخ صانع العاب الفريق الأحمر لفريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأخطر مسئولو النادى الاهلى نظرائهم في بيراميدز برفض التعاقد مع محمد فاروق لاعب الفريق السماوى ضمن الصفقة التبادلية لإنتقال أحمد الشيخ من القلعة الحمراء لبيراميدز ويأتي التراجع الأحمر بناء على رغبة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الذى رفض التعاقد مع اللاعب ورحب برحيل أحمد الشيخ .

وافق النادى الاهلى على إعارة لاعبه محمد شكرى الظهير الايسر الصاعد لفريق البنك الاهلى لمدة موسم واحد ليكتسب اللاعب الخبرة اللازمة التي تؤهله للظهور في التشكيل الاساسى للمارد الأحمر بالسنوات المقبلة

أقرأ أيضاً

أبو قيرة للأسمدة البروفة الاخيرة للأهلى قبل نهائى القرن