مهاجم إيفرتون المنبوذ يقترب من الدوري التركي

مهاجم إيفرتون المنبوذ يقترب من الدوري التركي
مباراة ايفرتون وليفربول الدورى الانجليزى
https://www.sba7egypt.com/?p=588841
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

أوضحت تقارير صحفية، أن ديلي آلي مهاجم إيفرتون يلقى اهتماما من العملاق التركي بشيكتاش، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوفه مع بدء المسابقة المحلية هناك بالتزامن مع البريميرليج.

وبدأ لاعب توتنهام السابق، والبالغ من العمر 26 عامًا، مباراة واحدة فقط مع إيفرتون منذ وصوله إلى جوديسون بارك في يناير، وتحت قيادة المدير الفني فرانك لامبارد، اضطر إلى تسوية دوره كبديل للتأثير.

ومع ذلك، لم يكن له تأثير كبير على مقاعد البدلاء ولم يسجل هدفًا أو يساعد في 13 مباراة، وضاعفت الـ 38 دقيقة من اللعب عبر أول مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز من الموسم الجديد من إحباط آلي بسبب قلة وقته في اللعب.

ووفقًا لفابريزيو رومانو، فإن بشيكتاش مهتم الآن بمحاولة إبعاده عن إيفرتون، وبشيكتاش يدفعون للتوقيع على ديلي آلي، ويجري النظر في الإعارة أو البيع الدائم، وترك إيفرتون القرار لـ اللاعب، وديلي يريد وقت اللعب كأولوية فقط.

يعتبر ديلي من ألمع المواهب في إنجلترا عندما جاء في توتنهام، ولكن بعد رحيل ماوريسيو بوكيتينو على وجه الخصوص، فشل في بلوغ هدفه، ولامبارد يستعد لوضع آلي في الفريق بينما يغيب دومينيك كالفيرت لوين بسبب الإصابة.

وخسر إيفرتون أول مباراتين له هذا الموسم أمام تشيلسي وأستون فيلا، وقاد الجناح أنتوني جوردون الخط في كلتا المباراتين، مع عدم وجود مهاجم معروف في الهجوم، ولكن هلن يكون متاحًا ضد نوتنغهام فورست إذا انضم لتشيلسي.

اقرا ايضا..
وست هام يضم مدافع باريس سان جيرمان